لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
عودة الغائب
لـ منذر القباني
أبناء حداد!.. إذاً أنت تتحدث عن خطاب نجم الدين غول، هل تقصد القول بأن الدكتور عبد القادر استطاع التوصل إلى شيء؟ استطاع فك طلاسم رسالة نجم الدين غول، وأنه قتل بسبب ما توصل إليه؟!

أنهى جاسم تساؤلا...إقرأ المزيد »

قليلة هي الأعمال الأدبية التي تظهر دور الأدب في التاريخ وربطه بتجربة إنسانية حيّة وصياغتها صياغة فنية تحقق المتعة والفائدة معاً. ولكن الدكتور منذر القباني اشتغل على أكثر من ذلك، حين عمل على إحياء الذا...إقرأ المزيد »
مع اقترابنا من شفا هاوية الانتشار النووي المنفلت من أي ضوابط حتى الإرهاب النووي، يجب أن نتذكر أن هيروشيما وناغازاكي تمثلان قوة الأسلحة الأشد فتكاً التي سنراها في حياتنا على الأرجح. بهذه الكلمات تبدأ ...إقرأ المزيد »
بين اليأس والأمل
لـ روينتون ميستري
وُضع هذا العمل في أواسط السبعينيات في الهند. يُخبر قصة أربعة أشخاص ارتبطت حياة كل منهم بحياة الآخر في زمن الاضطراب السياسي الذي حدث بعد إعلان الحكومة حالة الطوارئ الداخلية. وفي أيام موحشة ومليئة بالأم...إقرأ المزيد »
جثة في الفندق
لـ أرنالدور أندريداسون
كعادته، يدخلنا أرنالدور إندريادسون في عالم الجريمة الغامضة، عبر حبكة جنائية معقدة؛ أجاد رسم تحركات أبطالها مستخدماً شخصيات جذابة؛ تبين قدرته على الغوص في عالم الجريمة والتحقيق الجنائي.

قبل بضعة ...إقرأ المزيد »

أقاصي الأرض
لـ فاليريو ماسيمو مانفريدي
سنتابع في هذا العمل رحلة الإسكندر الملحمية في قلب آسيا لنشهد معاً صوراً مذهلة يأخذنا من خلالها إلى متاهات الهند. "ويستمر الجيش المقدوني في زحفه، ساحقاً المقاومة التي يلقاها عند كل منعطف. وها هي عجائب...إقرأ المزيد »
قصر الذئاب
لـ هيلاري مانتيل
هذه رواية "قصر الذئاب Wolf Hall" الحائزة على جائزة "مان بوكر" لعام 2009 من تأليف الروائية "هيلاري مانتيل" الذي تأخذنا فيها إلى كواليس عشرينيات القرن السادس عشر من تاريخ إنجلترا برواية تعرض بواقعية نق...إقرأ المزيد »
هوس
لـ رانيا السعد
بلغة روائية سلسلة، تسمي الأشياء بأسمائها، وبخطاب روائي جريء، تنشغل الروائية الكويتية "رانيا السعد" بالتعبير عن الواقع الحياتي لشخصيات تتفاوت في طريقة رؤيتها لذاتها وللحياة بكل شعابها وتعقيداتها الأيدي...إقرأ المزيد »
صمت القبر
لـ أرنالدور أندريداسون
"صمت القبر" Silence of the Crave رواية تدور في عالم الجريمة الغامضة، للكاتب الإيسلندي والصحافي البارع "إرنالدور أندريداسون" Arnaldur Indridason. نقلها إلى العربية "مروان سعد الدين". تبدأ الرواية بمشه...إقرأ المزيد »