لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
العالم من دوننا
لـ آلان فايسمان
قبل جيل مضى، نجا البشر من الإبادة النووية بأعجوبة، ولا شك أننا سنستمر في تفادي ملاقاة هذا المصير وغيره من الخيارات المرعبة. لكننا غالباً ما نجد أنفسنا نتساءل عما إذا تسببنا، من دون قصد، في زرع السموم ...إقرأ المزيد »
رحلة داخل عقل ستيف جوبز
لـ ليندر كاهني
تكمن أهمية هذه الرحلة داخل عقل جوبز، في اكتشاف الأسلوب الذي مكّنه من تحويل "ميزات شخصيته إلى فلسفة أعمال".

إن شخصية أي إنسان يحمل في داخله تميزاً أو قدرات زائدة عن مستوى الإنسان العادي، سوف تحّو...إقرأ المزيد »

أدمغة مختلفة
لـ ألين د.براغدون
يستخدم المؤلفان في هذين الكتابين، لغة قريبة من القارئ، تتجنب الكلمات أو المصطلحات التقنية العلمية الطبية، ويهدفا إلى تقديم زبدة الأبحاث والدراسات التي وضُعت حول هذا الموضوع الدقيق والذي لا يزال يحتفظ ...إقرأ المزيد »
تجربة مقاهي ستاربكس
لـ جوزف أ.ميشالي
أنت تعرف قصة ستاربكس، فمنذ العام 1992، ارتفعت أسهم الشركة بنسبة 5000%! ويمكن سر نجاح ستاربكس في قدرة الشركة على خلق تجارب خاصة لكل زبون، وحفز نمو العمل، ودر الأرباح وبث الحماسة في نفوس الموظفين وضمان ...إقرأ المزيد »
الرابحون لا يغشون أبداً
لـ جون أم.هانتسمان
-ترياق لسنوات عديدة من الفضائح في الشركات.
-نجم يقتدي به: اتبع بوصلة أخلاقك الشخصية.
-عش بحسب المثل التي تفتخر بها -وابن مؤسسات تفخر بها أيضاً.
-ملياردير صنع نفسه بنفسه وكسب ثروته...إقرأ المزيد »
اكتشاف الاحتباس الحراري الكوني
لـ سبنسر ر.ورت
منذ الأيام التي يمشى فيها حول حوض البحيرة المتحجرة في نيفادا خلال تحضيره أطروحته للدكتوراه، أصبح والي بروكر مهتماً في التقلبات المفاجئة للمناخ. حفزته القفزات الفجائية المبلغ عنها في كميات ثاني أوكسيد ...إقرأ المزيد »
أصحاب الثروات الشباب
لـ مارتن فوربس
يروي هذا الكتاب قصص النجاح في العمل وتحقيق الثروة في فترة الشباب، أي قبل الأربعين من العمر وهي فترة النشاط والعطاء. وعبر صفحات هذا الكتاب سوف تتعرف على مئة وواحد من الذين لم يتجاوزوا الأربعين من العمر...إقرأ المزيد »
الدماغ وكيف يطور بنيته وأداءه
لـ نورمان دويدج
"يتحدث هذا الكتاب عن الاكتشاف الثوري بأن الدماغ البشري يمكن أن يغّير نفسه"، وكما علّقت عليه صحيفة النيويورك تايمز: "تفوز قوة التفكير الإيجابي أخيراً بالمصداقية العلمية. إخضاع الدماغ. وصنع المعجزات، وت...إقرأ المزيد »
تكلم بدون خوف
لـ آيفي نايشتادت
سيجد القارئ في هذا الكتاب، كل ما يحتاجه كي يصبح محدثاً طلقا، من خلال تنفيذ الخطة المتكاملة التي يقدمها له، والتي تعطيه ولمرة واحدة وأخيرة، الحلول الدائمة لذلك. يضم الكتاب إلى جانب اكتساب الطريقة العمل...إقرأ المزيد »
فن إحداث انطباع مميز
لـ إلاري سامبسون
ترتبط العلاقات الناجحة في حياتنا العملية وحياتنا الاجتماعية بكيفية إدارة سلوكنا في أوضاح مختلفة مع أشخاص مختلفين لجعل الانطباع ملائماً. يأتي الكتاب في هذا الإطار حيث يسعى المؤلف من خلاله على إلقاء الض...إقرأ المزيد »