لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الأعشاب جمال وصحة
لـ طارق جمعة
يتضمن هذا الكتاب دراسة لعدد من استخدامات النبات واستعماله الدوائي وغير الدوائي، وقد انتقى مؤلّفه الحديث عن حوالي مائة نبتة من "نباتات طبية تستعمل في الغذاء وأخرى في التجميل وبعضاً في الاستعمالات المنز...إقرأ المزيد »
إدارة الطلب على المياه
لـ إليسار بارودي
إن المناطق القاحلة وشبه القاحلة الممتدة على مساحات شاسعة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تشكل 85 في المئة من مساحة أراضي المنطقة وتأوي نحو 60 في المئة من سكان المنطقة. إلا أن مصادر المياه المحدودة في من...إقرأ المزيد »
تتوقع الأمم المتحدة خلال الـ25 عاماً القادمة حدوث أغلب النمو السكاني في مدن العالم الثالث، وبالمعدلات الحالية، سوف يعيش 60% من إجمالي سكان العالم في المدن بحلول عام 2030. ومع نمو المدن يزداد عدد الفقر...إقرأ المزيد »
هل تستطيع مجتمعات المناطق الجافة التغلب على التغيرات الكونية التي تجتاح العالم اليوم؟ هل تقتصر مشكلتها على صعوبة استمرار حياتها بالاعتماد على موارد طبيعية غير مستقرة؟ وهل تستطيع الأبحاث التنموية والدع...إقرأ المزيد »
ساهم العالم العربي بشكل كبير في تطوير المعرفة الإنسانية، وكان المحور الذي ربط بواكير هذه المعرفة بطلائع تطور المعرفة الحديثة في الغرب. وبالرغم من الإمكانات الهائلة والثروات الطبيعية التي يمتاز بها الع...إقرأ المزيد »
رحلة في تاريخ المجرات
لـ ليلى بلكورة
نحن معتادون اليوم على فكرة أننا نعيش على كوكب يدور حول الشمس، وأن شمسنا هي واحدة من مليارات النجوم في المجرى التي نسميها درب التبانة (الدرب اللبني باللاتينية). وعلى أن مجرتنا ليست سوى واحدة من مليارات...إقرأ المزيد »
"غروب الطاقة" كتاب فريد من نوعه يسعى لطرح مشكلات نضوب الطاقة في العالم، والتردي البيئي، والفائض السكاني التي يتعاظم خطرها يوماً بعد يوم وهدفه تزويد القراء بمعلومات، من شأنها مساعدتهم على فهم العقبات و...إقرأ المزيد »
العالم من دوننا
لـ آلان فايسمان
قبل جيل مضى، نجا البشر من الإبادة النووية بأعجوبة، ولا شك أننا سنستمر في تفادي ملاقاة هذا المصير وغيره من الخيارات المرعبة. لكننا غالباً ما نجد أنفسنا نتساءل عما إذا تسببنا، من دون قصد، في زرع السموم ...إقرأ المزيد »
استعد شبابك
لـ إريك بريفرمان
فك شيفرة التقدم بالعمر، واشعر بأنك أصغر بخمسة عشر عاماً، من الداخل للخارج.

في معركتنا المستمرة لنبقى شباباً ولائقين بدنياً، قد نسعى إلى بعض التدابير السريعة التي تظهر في السوق بما فيها ما يسمى ب...إقرأ المزيد »

إدارة العملاء كاستثمارات طويلة الأمد
لـ سونيك غوبتا
ما هي القيمة الحقيقية للعميل؟
-كيف يمكنك تحديدها، بدون استخدام صيغ معقدة لا نهاية لها؟ وماذا يجب أن تفعل بتلك المعرفة؟

بين دفتي كتاب "إدارة العملاء كاستثمارات طويلة الأمد" الجواب -وربما س...إقرأ المزيد »