لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
طبيعة الروح وأسرارها
لـ مخلص عبد الحليم الريس
يقدم هذا المؤلف محاولة علمية بأسلوب فكري تأملي لتفسير: طبيعة المادة والتي أمكن من خلالها معرفة سر الزمن والكهرباء والمغناطيسية والجاذبية الثقالية. وتفسير طبيعة الروح وارتباطها بالعضوية الحية مما مكن م...إقرأ المزيد »
أسرار المجهول
لـ ليزي سكارنيك
ثمة موضوعات ما زالت تعتبر وكأن علاقتها بالخوارق أكبر من علاقتها بالقوانين الموضوعية, فالتحول أو التقمص أو التخاطر والاستبصار والأماكن الغامضة أو الصحون الطائرة واحتمالات وجود حضارات كونية, وغيرها من ا...إقرأ المزيد »
هنك أسئلة تراود أذهان كثير من الناس:
هل للتخاطر الذهني مع شخص بعيد حقيقة علمية؟
هل للإحساس القلبي بوقوع أمر في المستقبل وتحققه فعلاً تفسير علمي؟
هل يؤثر الدعاء والرغبة العقلية في ...إقرأ المزيد »
المذهب الروحاني
لـ عبد الله إباحي
هناك أسئلة تطرح نفسها تستوجب الإجابة عنها بكل وضوح،وشمول: أين تذهب الروح بعد أن تغادر الجسد؟ كيف هي نهاية العالم؟ متى ينتهي الكون ويزول؟ هل يبقى جيلان أو ثلاثة ليبدأ الكون من جديد... أم يبقى على حاله ...إقرأ المزيد »
تملك الألوان طاقة قوية، فهي يمكن أن تشفيك أو تسبب لك المرض، تعالج نفسيتك أو توتر أعصابك، تنشطك أو تهدئك، تمنحك شعوراً بالدفء أو بالبرودة، تؤجج عاطفتك أو تميتها...

كيف تستغل هذه الطاقة؟

تعل...إقرأ المزيد »

هذا الكتاب مثير في بدايته إلى نهايته، فهو يطرح آراء وخلفيات وحقائق تاريخية مغايرة للمألوف ويكشف كيف سيطرت سلالات معينة على الكوكب الأرضي ولا تزال تهيمن على مساره ومقدراته.

في الكتاب معلومات مثير...إقرأ المزيد »

أسرار السماوات والأرض في القرآن
لـ علي محمد غصن
في هذا الكتاب محاولات للإجابة عن أسئلة تراود ذهن كل إنسان وعالم ومتدين منها: ما أحدث النظريات حول ولادة الكون؟ ما أسرار النجوم ومواقعها؟ ما هي الثقوب السوداء؟ ما الفرق بين ضوء الشمس ونور القمر؟ ما الم...إقرأ المزيد »
العقل الكوني ما هو الإدراك ج2
لـ علاء الحلبي
هذا الكتاب مخصص لمجال قائم بحد ذاته، ولا يمكن دمجه مع مجالات أخرى تختلف عنه تماماً، ذلك لتجنب التعقيد. فقد ذكر المؤلف الكثير من المواضيع العلمية الأخرى غير المألوفة، وكان الهدف من ذلك هو ليس التركيز ع...إقرأ المزيد »
أسرار العين ؛ تأثيرها على إصابة الإنسان
لـ أحمد الناصري
العين مصداق من مصاديق الحسد، فالحاسد عندما يستهدف المحسود ويتمنى زوال نعمته وانتقاله له، فإنه يجند كل قواه العقلية والبدنية ويجند أحاسيسه من سمعه ولسانه وبصره، لذا فإنه يراقب ضحيته أينما ذهب فيستخدم ع...إقرأ المزيد »
إن العالم مليء بالأشياء المدهشة: بشر غريبون، أماكن وتقاليد وعادات غريبة، أسرار الجسم البشري، الشيخوخة والموت، غرائب الدماغ، استعادة الشباب، طوائف وشيع زمنية ودينية، التنويم المغنطيسي.

كل ظاهرة أ...إقرأ المزيد »