لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
جمانة والأسماء
لـ جمانة قبيسي
عالم الأسماء عالم مليء بالألغاز والأسرار، وعالم مليء بالمتعة والغرائب. فلكل اسم معناه الذي ينعكس على شخصية صاحبه. ومن خلال هذا الكتاب تحاول جمانة قبيسي الغوص في هذا العالم وكشف المستور منه، وحل ألغازه...إقرأ المزيد »
الحب والأبراج
لـ جمانة قبيسي
للأبراج معان وإيحاءات مختلفة، وجمانة قبيسي تمكنت من قراءة هذه الإيحاءات البسيطة، المكنونة خلف حروف الأسماء الأولىـ من ثم قامت بترجمة هذه المعاني إلى كلمات بسيطة لكنها تحمل بين حروفها ألواف الإشارات ال...إقرأ المزيد »
أسرار الأرقام في حياة الإنسان
لـ أحمد محمود أبو الرب
يُعتبر كتاب (أسرار الأرقام في حياة الإنسان) لمؤلفة الدكتور أحمد أبو الرب، أول كتاب من نوعه، لأن المؤلف اعتمد على الآيات القرآنية والأحاديث النبوية في تفسير خصائص الأرقام، وهذه ميزة لصالح الكتاب، لأن ا...إقرأ المزيد »
إسمك حروف وأعداد
لـ جاكلين حتوني شلهوب
ترك لنا العلماء والفلاسفة مثال فيتاغوروس، أرسطو، أفلاطون: علم العدد والحروف.

يؤكدون أن فكرة العدد فوق الظواهر الحسية تتجاوز مستوى الإنسان المنطقي والفكري وأنه مغروس في النفس يحتاج إلى أدنى تأمل....إقرأ المزيد »

أسرار الأسماء في حياة الإنسان
لـ أحمد محمود أبو الرب
يطمح الإنسان بقوة إلى معرفة المستقبل وكشف أستار الغيب، وقد طرق أبوابا عدة من أجل ذلك، وكلما أوصد في وجهه باب طرق بابا سواه. هذه حال ابن آدم منذ أن وجد فهو لا يتردد عن الجلوس أمام كاهن، أو عراف أو أمام...إقرأ المزيد »
ستغير النصائح المعطاة في هذا الكتيب مجرى حياتك، عبر توجيه الطاقة الإيجابية في محيطة. استعملها لتنسيق منزلك ومقرّ عملك لتجميع الطاقة الميمونة التي تجلب السعادة والنجاح والصحة الجيدة، يمنحك هذا الكتيب "...إقرأ المزيد »
أبراج 2009 سنة التحديات
لـ جمانة قبيسي
نتكلم كثيراً عن العرب، نذكرهم في كلامنا وفي أشعارنا وفي دراستنا عن الفلك، لماذا؟ ألأنهم هم أكثر من أخبرنا عن الفلك في حياتهم البدوية، حيث كانوا يشاهدون النجوم والقمر في سماء البادية الصافية؟ ألأنهم عر...إقرأ المزيد »
أبراج 2007
لـ جمانة قبيسي
أبراج 2006
لـ جمانة قبيسي
علم الفلك من العلوم التي عني بها القدماء، من العرب والأمم الأخرى، ولا عزو أن تظهر وتبرع من بين هذه الأمم أعلام حفظت أسماءهم كتب التاريخ، والأبراج، أو معرفتها معرفة طوالعها وبيوتها جزء من هذا العلم الق...إقرأ المزيد »
موسوعة خفايا الأبراج
لـ جمانة قبيسي
ازداد اهتمام الناس بالتنجيم بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة، مما استوجب الوقوف على حقيقة هذا العلم وأصوله، حيث يتضح تماماً أن هذا العلم ليس خرافة، وهو علم لا يقتصر فقط على معرفة المؤثرات الكوكبية على الإ...إقرأ المزيد »