لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
نداء ما كان بعيداً
لـ إبراهيم الكوني
"لم يصدق الفوز بالنجاة. لم يصدق إلى حدّ أنه أبى إلاّ أن يمكث في الأرض. تسكع هنا وهناك وهو يفرك عينيه، يتفحص الحضيض بإمعان شديد كأنه لا يصدق خلو الترباء من جيوش الحيّات. سار خطوات شرقاً، ثم عاد على عقب...إقرأ المزيد »
أماكن حارة
لـ جنان جاسم حلاوي
في أصقاع العراق يعيش الإنسان محكوماً بسلطة تصادر حريته، وتجهض أحلامه.

في تلك البيئة الحارة، الملتهبة بالتغيرات السياسية والاجتماعية والإنسانية، تدور حوادث هذه والرواية.

وعبر معاناة بطلها ح...إقرأ المزيد »

عروس المطر
لـ بثينة العيسى
"قالت الفتاة "إنها أجمل فتاة في القرية"، اقترحت أن نقترب لنرى إن كان ذلك صحيحاً أم، اقتربنا بضع خطوات والتقت عينا الفتاة الجميلة بعيني، تجمدت واقفة، وسط الفراغ الذي يلفه الزحام... كان شعرها ذهبياً الذ...إقرأ المزيد »
في انتظار فرج الله القهار
لـ سعدي المالح
تختط هذه الرواية شكلاً فنياً خاصاً بها هو أقرب إلى نص مفتوح في قالب فني مشوق يعتمد على مجموعة استذكارات تنبثق تأثراً بنغمات موسيقى كلاسيكية وتؤسس عليها لشحذ الخيال.

وتوظف بجرأة نادرة المجازر الت...إقرأ المزيد »

نعناع الجناين
لـ خيرى شلبى
من فوق " مصطبة" الريف المصرى يستمع أهل المدن وغيرها إلى كثير من الحكايات الصيلة .. عن هؤلاء الفلاحين بحياتهم البسيطة وبيوتهم التىتمرح فيها الحيوانات مع بنى الإنسان .. وفى هذا الكتاب يمتعنا " خيرى شلبى...إقرأ المزيد »
الشاطئ الثاني
لـ مهدي عيسى الصقر
"آه، يجب أن أذهب الآن، لمواصلة البحث عنها، وأتركك تستمتع بمشاهد ريفنا الجميل... يتحرك صوب سيارته، فيتراكض السائق، والحارس الشخصي، السائق يدير المحرك، والحارس يفتح له الباب، ويقف منتظراً باحترام، يرقبه...إقرأ المزيد »
أجازة في المريخ
لـ لينا كيلانى
فى عالم الفضاء الرحيب تتراقص أفكار المبدعين ولا تتوقف عند حد من الحدود.. فدائماً الخيال العلمى يمثل حقل علم خصيب للروايات والقصص غير المستحيلة فكأنهم يمهدوا الطريق أمام العلماء أو يقذفوا بالأفكار والأ...إقرأ المزيد »
زمن نجوى وهدان
لـ مجدى محمود جعفر
من المقابر إلى الغرفة الموسرة المطرزة بكل أشكال الغنى.. من الحياة مع الأموات إلى حياة العبث واللهو التى يوفرها الغنى والفراغ .. مسافات شاسعة بين الحياتين وكثير من البشر مرواً بحياتها في كل منهما ولكن ...إقرأ المزيد »
داغستان بلدي
لـ رسول حمزاتوف
"إيه داغستان! لقد كان لك أنت أيضاً معلموك المتنوعون، كان لك أمثال حس وأمثال "مونهوزن"... في مضى ما كان يستطيع قراءة رسالة أو كتاب في القرية كلها إلا الشيح، والآن الجميع يقرأون الكتب إلا الشيخ... الشعب...إقرأ المزيد »
أقودك إلى غيري
لـ عائشة أرناؤوط
تحتضن الشاعرة عائشة أرناؤوط، في روايتها الأولى هذه، حوار الزمان والمكان النابضين في أعماق اللاشعور. إذ توائم البطلة بين الخارج والداخل من خلال تقاطع حركتي السرد الظاهرة والباطنة الحركة الأولى تنبع من ...إقرأ المزيد »