لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الشيخوخة السعيدة
لـ مايو كلينك
يتوجه أخصائيو مايو كلينك عبر هذا الكتاب إلى المرأة للهمس بأذنها بأنها وبرغم المراحل المتقدمة من عمرها، فهي ما تزال فريدة وقادرة على التحكم في نفسها إلى درجة مذهلة. ولذا، ومن خلال خبراتهم ومشاهداتهم، و...إقرأ المزيد »
عالم بلا نحل
لـ أليسون بنجامين
في هذا الكتاب تولي "أليسون بنجامين" الباحثة في شؤون البيئة؛ وشريكها "براين ماك كالوم" أستاذ الجغرافيا، أهمية كبيرة لنحل العسل. فمنذ آلاف السنين كان لنحل العسل المعروف علمياً باسم Apis mellifera أهمية...إقرأ المزيد »
لماذا تملك السلحفاة صدفة مشققة
لـ جاين لانغفورد
قديماً جداً حين كان العالم لا يزال في بدايته اجتمعت كل الحيوانات في الغابة وتحلقت في دائرة كبيرة كانت الحيوانات حزينة جداً، ذلك أنها لم تكن تعرف كيف تتنقل أو تتكلم، سأل الغراب "من سيخبرنا ماذا نفعل؟" ...إقرأ المزيد »
إن العولمة صفقة معقودة. والسؤال الكبير الذي يطرح هو: ماذا بعد؟ في كتابه "ألاقتصاد العالمي.. المرحلة التالية؟"، يكشف كينيشي أوهمي النقاب عن عالم ما بعد العولمة، ويحدد بالتفصيل متطلبات النجاح على صعيد ا...إقرأ المزيد »
العطش إلى النفط
لـ أينا رتليدج
في ختام كتابه خطة الهجوم (Plan of Attack)، الذي يضم رواية "بوب وودوورد" للأحداث التي قادت إلى غزو العراق، يسأل الكاتب الرئيس بوش، كيف سيحكم التاريخ على حربه ضد العراق؟" إن هذا السؤال مضلل من ناحية. فا...إقرأ المزيد »
"غروب الطاقة" كتاب فريد من نوعه يسعى لطرح مشكلات نضوب الطاقة في العالم، والتردي البيئي، والفائض السكاني التي يتعاظم خطرها يوماً بعد يوم وهدفه تزويد القراء بمعلومات، من شأنها مساعدتهم على فهم العقبات و...إقرأ المزيد »
كيف تحقق ثروة وتطور الدول النامية في آن معاً
لـ سي.كي.براهالاد
هل تودّ معرفة أني توجد السوق الجديدة الأكثر إثارة والأسرع نمواً؟ إنها في آخر مكان تتوقّعه: إنها في قاعدة الهرم. فلدى المليارات من الفقراء في العالم بمجموعهم إمكانات تنظيمية وقدرة شرائية هائلة. وفي مقد...إقرأ المزيد »
الإدارة المشتركة للموارد الطبيعية
لـ ستيفن تايلر
غالباً ما تقطن أفقر الشعوب في العالم النامي في بيئة ريفية هامشية وقاسية. وتتسم قاعدة الموارد الطبيعية بهشاشتها وغالباً ما تعاني من الاستغلال الجائر. على الرغم من ذلك، تعول هذه الشعوب الريفية بشكل مباش...إقرأ المزيد »
إن تصوير الأطفال قد يكون أحد أصعب الأمور التي يمكن للأم القيام بها. لماذا؟ لأن الأطفال، ببراءتهم، وعفويتهم، يتصرفون مع الآخرين أفضل بكثير مما يتصرفون مع الأم. مما يجعل تصويرهم أمراً صعباً جداً... بال...إقرأ المزيد »
تعرف إلى دماغك
لـ ساندرا أمودت
مما لا شك فيه أننا نستخدم أدمغتنا في كل لحظة من لحظات حياتنا، ومع ذلك فليس لدى معظمنا أدنى فكرة عن كيفية عملها. إن معظم ما نحسب أننا نعرف مصدره المعتقدات الشعبية، مثل: إن الإنسان يستخدم 10 بالمئة فقط ...إقرأ المزيد »