لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
العملاق الشقي وملك الأقزام
لـ احمد محمد
حكايات جميلة وممتعة تعمق في مضمونها العديد من المفاهيم المتعلقة بالعلاقات والاتجاهات، وتنمي عند الطفل حب التعاون والصداقة بكلمات منتقاة ومعززة برسوم معبرة تناسب المرحلة. تحتوي كل قصة على عدد من المفرد...إقرأ المزيد »
وأخيراً رقص الجمل
لـ عمر الساريسي
حكايات فيها خيال ومتعة وتشويق باسلوب يمكن الطفل من استخلاص العبرة بسهولة ويسر لتنمي عنده العديدي من المفاهيم العلمية والاجتماعية وترسخ القيم المتعلقة باداب التعامل مع الاخرين اضافة الى تنمية خياله وتف...إقرأ المزيد »
كان حلماً والحمد لله
لـ دعد الناصر
حكايات ممتعة وشائقة ترتقي بلغة الطفل بما يتناسب والمرحلة العمرية لتنمي عنده المفاهيم المتعلقة بالاعتماد على النفس وحب العمل والحرية، اضافة الى الربط بالمفاهيم العلمية والرياضية كالبيئة والاشكال الهندس...إقرأ المزيد »
من فاز بالجائزة ؟
لـ دعد الناصر
حكايات ممتعة وشائقة ترتقي بلغة الطفل بما يتناسب والمرحلة العمرية لتنمي عنده المفاهيم المتعلقة بالاعتماد على النفس وحب العمل والحرية، اضافة الى الربط بالمفاهيم العلمية والرياضية كالبيئة والاشكال الهندس...إقرأ المزيد »
من هو صديقي ؟
لـ منيا الحايك
"من هو صديقي" قصة محببة للأطفال بنوعية عالية ورسومات طفولية خالية من التعقيد. توضح بأسلوب شعري رقيق ونص قصير حقيقة علمية ثابتة وهي الاختلاف بين أنماط عيش الحيوانات، فمنها من ينام في النهار ومنها من ين...إقرأ المزيد »
تدريبات في القراءة العربية - السنة الثانية
لـ رمضان صديق أحمد
هذا الكتاب يحتوي على تدريبات في القراءة معدة لطلاب الصف الثاني الابتدائي، كما ويحتوي الكتاب على نصوص من القراءة ملحقة بالتدريبات. هذا بالإضافة إلى ما يحتويه من أسئلة تدور حول فهم النص وأخرى للنسخ وهدف...إقرأ المزيد »
رأس الأفعى
لـ محمد جمال عمرو
سلسلة "حكايا العم حكيم" برنامج متكامل لتنمية مهارات الطفل العلمية واللغوية والأدبية وذلك من خلال المطالعة الحرة، والأناشيد الهادفة، والاختبارات اللغوية المرفقة لكل قصة والتي تسعى إلى تزويد قاموس الطفل...إقرأ المزيد »
بيتي هو طابة
بيتي هو طابة هو كتاب بقياس كبير محبب للطفل، مناسب للاستعمال في الصف مع المعلمة والقراءة لعدد كبير من الأولاد. ألوان فرحة، خط واضح، وإرشادات للمعلمة، وكلمات مكررة تساعد على فهم اللغة بالإضافة إلى الحسا...إقرأ المزيد »
أصدقاء
لـ فريق أصالة التربوي
تعتبر سلسلة "أصعد مع أصالة" من أهم سلاسل المطالعة العربية لأنها تتميز بأصالتها العربية، وهي غير مترجمة
هي سلسلة مبنية على أسس تربوية، تصعد بالطفل من مرحلة إلى أخرى، وتهدف إلى تطوير لغته العربية...إقرأ المزيد »
الحي التراثي
لـ زنجبيل علوه
في شارع يحمل اسم “الحي القديم” عاش مجموعة من الفقراء بقناعة. وفي هذا الحي كان يعيش فراس مع عائلته الفقيرة. فراس شاب مهذب ومحبوب. فقد كان يساعد جيرانه وأصدقاؤه كثيرا. كيف استطاع فراس مساعدة الآخرين على...إقرأ المزيد »