لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الحلاج الأعمال الكاملة
لـ قاسم محمد عباس
إن فداحة الالتباس الذي ترتب على القراءات الرئيسة لتصوف الحلاج، واستغلال روحانيته لصالح تجربة شخصية عبر إعادة عيش التجربة، وإقصاء نبل الفكر الصارم، كل ذلك شجع الباحث على القيام بمراجعة بعض الآراء قبل ا...إقرأ المزيد »
مشاهد الأسرار القدسية ومطالع الأنوار الإلهية
لـ محيي الدين ابن عربي
هذا كتاب في الكلام عن المشاهدات للأسرار القدسية، له من الخصوصيات العظيمة لكاتبه وقارئه على السواء، فالكتاب مليء بالأسرار، كما أنه مليء أيضاً بالإشارات والرموز، ولا يصح في هذا المقام إلا استخدام الإشار...إقرأ المزيد »
كتاب المعراج ويليه معراج أبي يزيد البسطامي
لـ أبو القاسم عبد الكريم بن هوزان القشيري
يضم الكتاب كتاب المعراج الذي وضعه أبو القاسم عبد الكريم من هوزن القششيري؛ صاحب الرسالة القشيرية في التصوف (ت 465هـ) بالإضافة إلى معراج أبي يزيد البسطامي لأبي القاسم العارف. وليس الغرض من نشر هذه الآدا...إقرأ المزيد »
أدوات ووسائل التعذيب
لـ مايكل كيريغان
يرتبط التعذيب ارتباطاً وثيقاً بالأنظمة الديكتاتورية في التاريخ، بالإضافة للأنظمة الاستبدادية في الماضي القريب والحاضر. لقد استخدمه العالم القديم بشكل واسع، ولكن استخدامه كان إطلاقاً بدون تمييز، بينما ...إقرأ المزيد »
المجموعة الوفية من أشعار السادة الصوفية "رضي الله عنهم"
لـ محمد إبراهيم محمد سالم
إنه ديوان تعددت منابعه واختلف مؤلفوه.. ولكنه اتفق في موضوعه ومصبه.. فهو جميعه من أشعار التصوف والعشق الإلهي وحب النبي "صلوات الله عليه" والتعليق بها. وقد جاء في ثلاث أبواب كان الأول من دواوين الأكابر ...إقرأ المزيد »
الهداية الكبرى
لـ الحسين بن حمدان الخصيبي
يتحدث هذا الكتاب عن الهداية الكبرى التي هي من الوجهة التاريخية، تراثية إسلامية، ومن الوجهة العقائدية فهي إسلامية الأصول والفروع، تدور موضوعاتها عن المعصومين الأربعة عشر بدءاً من الرسول الكريم صلى الله...إقرأ المزيد »
منظومة أسماء الله الحسنى
لـ عبد الغني النابلسي
الأسماء الحسنى هي مجال الذكر والدعاء، هي ديون الذاكرين لا لأنها ذكر الله بذكر أسمائه الكريمة فحسب، بل لأنها مع ذلك تتضمن الدعاء والرجاء بما تحمله هذه الأسماء من معان سامية اختص الله بها، وأخفى الكثير ...إقرأ المزيد »
المراجعات
لـ عبد الحسين شرف الدين
هذا الكتاب الذي بين أيدينا، كتاب عظيم في موضوعه عظيم في منطقه وعظيم في حجته. وهو يعتبر أحد أسس الوحدة القائمة على الحق والمنطق والحوار الهادف للوصول إلى الحقيقة. أما منهجه فقائم على أسلوب الحوار المنط...إقرأ المزيد »
مفاتيح الجنان
لـ عباس القمي
الإسلام دين الإنسانية الخالد، يعالج بتشريعاته الحكيمية جميع شؤون الحياة ومشاكلها، وينظم بأحكامه العادلة مختلف الحقول الفردية والاجتماعية من سياسية واقتصادية وأخلاقية، ويخطط لذلك كله وظائف روحية وجسمية...إقرأ المزيد »
ديوان الخصيبي
لـ الحسين بن حمدان الخصيبي
ظهرت خلال حقب التاريخ المتطاولة شخصيات كثيرة لم يعرف عنها إلا النذر اليسير، من هذه الشخصيات الحسين بن حمدان الخصيبي، وهو شخصية شبه غامضة لا يعرف عنها أكبر مما قاله ابن حجر العسقلاني: "الحسين بن حمدان ...إقرأ المزيد »