لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
نبيل عمر واحد من أشهر الصحفيين في العالم العربي، وهذا الكتاب هو واحد من أشهر مؤلفاته التي تحظى بالانتشار والذيوع بين أيدي القراء العرب، وفيه يروي السيرة الذاتية لذئب المخابرات الأسمر "محمد نسيم". وهذا...إقرأ المزيد »
أسرار بابل
لـ ف.أ.بليافسكي
هذا الكتاب غوص عميق في تاريخ بابل لأن ما كان يجري على أرض العراق قديماً شغل الباحثين والآثاريين والعلماء كما تشغل أرض العراق حالياً العالم بأجمعه.

فلماذا العراق؟ ولماذا بابل؟

يتصدى هذا الك...إقرأ المزيد »

في سبيل كردستان (مذكرات)
لـ زنار سلوبي
يتناول هذا الكتاب مرحلة مليئة بالأحداث المصيرية العاصفة في تاريخ الشعب الكردي المكافح في سبيل تقرير مصيره وبناء دولته المستقلة أسوة بكافة أمم العالم. فتاريخ هذا الشعب حافل بالتضحيات والتجارب القاسية ا...إقرأ المزيد »
أيزنهاور
لـ بسام العسلي
ينقسم هذا الكتاب إلى قسمين: يعطي القسم الأول لمحة عامة عن القائد موضوع الدراسة، أما الثاني فهو دراسة لشخصيته القيادية والعسكرية، مع أهم المعارك التي خاضها، مما يجعل السلسلة ضرورية لكل مثقف ولكل عسكري....إقرأ المزيد »
مذكرات أرييل شارون
لـ أرييل شارون
"اعرف عدوّك" بهذه الكلمات يمكن اختصار مضمون مذكرات "أرييل شارون". الكتاب الذي نقلب صفحاته، مذكرات تعدُّ بحق نقطة انطلاق لفهم شارون من خلال كتاباته الذاتية والتي كشفت عن طريقة تفكيره واتجاهاته وعلاقاته...إقرأ المزيد »
الوجود العسكري الغربي في الشرق الأوسط
لـ حسين آغا
إن الاهتمام بالقضايا الاستراتيجية أو بتلك التي لها مساس إستراتيجية بالواقع العربي السياسي والعسكري والاقتصادي تعادل الاهتمام بالمستقبل العربي، والتي لا غنى لقادة الفكر والسياسة والاقتصاد والعسكريين عن...إقرأ المزيد »
تشرشل
لـ علي شعيب
تشرشل شخصية سياسية وعسكرية مرت في تاريخ بريطانيا والعالم، فترك فيها أكثر من أثر وكانت للمنطقة العربية الحصة الكبرى من أفكاره الاستعمارية.

تقلب تشرشل في مناصب وزارية كثيرة وأهمها وزير المستعمرات....إقرأ المزيد »

المعين في الإنشاء والتعبير - الجزء الثالث
لـ اللجنة التربوية لدار الرقي