لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
حقائق نفسية وعاطفية وجنسية عن المرأة
لـ كاميل صبري
يعد هذا الكتاب من أعمق وأجمل ما كتب عن المرأة إلى يومنا هذا. بما يحتوي من حقائق علمية ونفسية وعاطفية وجنسية عن المرأة. وهذه الأمور ظلت خافية على الرجال سنوات طويلة. إن هذا الكتاب يبحث عن تفاصيل دقيقة ...إقرأ المزيد »
الحظ والشخصية
لـ السيكولوجيه المبسطه
عن الحظ قيل الكثير، وعليه يقع اللوم في حالة الإخفاق، واليه يعزا الأمر في حالة النجاح، وكان الحظ كرة في يد الزمن، يلقفها لمن يشاء، ولكن مهما قيل فالحظ الإنسان يصنعه، فهو فيه، في كيانه، هو فيه... في بهج...إقرأ المزيد »
المتعة المحظورة - الشذوذ الجنسي في تاريخ العرب
لـ إبراهيم محمود
لقد تناول كتاب اليونان أمثال "أفلاطون" والرومان، أمثال "بلوتارك" مسألة المتعة المحظورة (اللواط والسحاق) دون حرج. وحديثاً، حاول "ميشيل فوكو" في "تاريخ الجنسانية" التعريف بذلك وتحليل ومناقشة حقيقة اللوا...إقرأ المزيد »
أسرار النجاح في الجنس
لـ بداين شيشستر
يعتبر موضوع الجنس أحد أكثر المواضيع التي تشغل بال الإنسان في مجتمعاتنا. وهو لا يزال أيضاً أحد أكثر المواضيع المحرّمة التي لا يجوز الحديث عنها. لكن هذا التحريم يؤدي، في معظم الأحيان، إلى عدم دراستها وا...إقرأ المزيد »
التخطيط الناجح لاختيار المهنة المناسبة
لـ وندي هارش
العمل جزء مهم في حياة الإنسان يعتمد عليه للحصول على المدخول الذي يرغب الكثير منا بزيادته. وهذا ممكن من خلال استخدام المهارات الشخصية بما يتلاءم مع الالتزامات والاهتمامات المقابلة. لكنّ القلّة منا من ي...إقرأ المزيد »
الأيادي السود
لـ نجاح واكيم
يحاول المؤلف شرح واقع المعادلة الخارجية المسيطرة على لبنان وواقع المعادلة الداخلية الطائفية من تحالفات ميليشيات السلاح وميليشيات رأس المال التي تطبق على الدولة والمجتمع، وكيف أن هذه المعادلة الخارجية ...إقرأ المزيد »
الموسوعة الجنسية ( العلاقات الزوجية )
لـ حسين أحمد سليم
هذا الكتاب أراده المؤلف لكل رجل وامرأة، ولكل ذكر وأنثى، ولكل شاب وفتاة، ولكل عريس وعروس، ولكل زوج وزوجة... هذا الكتاب شاءه موسوعة علمية ثقافية مصورة مبسطة ومختصرة، تشرح ببساطة أسرار وأحكام العلاقة الج...إقرأ المزيد »
تنبثق النظريات والرؤى الاجتماعية من أحد موقعين: من موقع الفكر الموروث أو من موقع الفكر الجديد الذي ينقد الفكر الموروث ليتجاوزه. وطالما استمرت هيمنة الموروث بقي المجتمع على حاله، مسيّراً بمشيئة الأقدار...إقرأ المزيد »
أيام فخر الدين
لـ الأخوين رحباني
الدخول إلى المسرح الرحباني، دخول إلى نص (حواري وغنائي) محكم الحبكة والتقسيم والشخصيات والتفاصيل، على ما يبدو فيه من عفوية في النسيج الكتابي. وهو ذو رسالة إنسانية وحضارية جعلته ضالعاً في ضمير الناس ومش...إقرأ المزيد »