لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مانديلا ؛ السيرة الموثقة
لـ أنطوني سامبسون
لماذا يجذب شيخ سياسي أفريقي هذا التعاطف والحب الفريد، في أوروبا وأمريكا وآسيا، في زمن يتزايد فيه عدم الثقة بالسياسيين في كل مكان أكثر من أي وقت مضى؟ ماذا حلّ بالمحامي الشاب الصلب، والفخور الثائر، الذي...إقرأ المزيد »
لقد فرضت القومية الصهيونية نفسها بشتى الوسائل-وعلى رأسها دعم الدول الكبرى-على الوجود اليهودي في الشتات عنوة وقسراً. واستمر الصراع بين اليهودية والصهيونية حتى بعد قيام الكيان الصهيوني عام 1948. وقد أخذ...إقرأ المزيد »
إسلام آخر زمن
لـ منذر الأسعد
يمثل هذا الكتاب رداً علمياً موسوعياً على معظم أباطيل المستشرقين والمتغربين، وإن اتخذ شكل الرد على شخصٍ واحد، اختلسها وادعاها لنفسه. هدف المؤلف من ذلك التصدي للكشف عن هذه الفضيحة الشائنة (حسين أحمد أمي...إقرأ المزيد »
تخجيل من حرف التوراة والإنجيل
لـ صالح بن الحسين الجعفري الهاشمي
يضم الكتاب رداً على النصارى واليهود وبيان ما هم عليه من الضلال وإزالة الشبهات التي أعانت على ضلالهم، لعل ذلك يكون سبباً في هدايتهم. وقد عمد المؤلف إلى ذلك على ضوء قراءته التوراة والأناجيل وبقية أسفار ...إقرأ المزيد »
الانتصارات الإسلامية في كشف شبه النصرانية
لـ نجم الدين سليمان بن عبد القوي الطوفي الصرصري
يتصدى الإمام الطوفي في كتابه هذا، بجزئيه، للدفاع عن الإسلام، ودفع منكر النصارى والملحدين والمرتدين عن الإسلام. فقد اطلع، في حينه، على كتاب ألفه بعض النصارى يطعن فيه في دين الإسلام، ويقدح به في نبوة نب...إقرأ المزيد »