لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
العلاقات العامة ووسائل الإتصال
لـ محمد صاحب سلطان
تعد العلاقات العامة في المنظمات الدولية والإقليمية والوطنية المحلية، بمختلف توصيفاتها وما تقدمه من نتاج علمي وصناعي وتجاري وفكري، والمعايير التي تعتمد في عملها من المواضيع الجديرة بالدراسة والبحث. إقرأ المزيد »
يتمحور الهدف الرئيسي لقرار المستثمر الفرد أو المستثمر المؤسسي على الرغبة في تعظيم العائد المحقق على الاستثمار وذلك في حدود المستوى المقبول من المخاطرة. وعليه يتوقف نجاح المستثمر في تحقيق هذا الهدف على...إقرأ المزيد »
قياس رضاء العملاء
لـ خبراء مركز بميك
في عالم اليوم إشتدت المنافسة بين الشركات والمؤسسات العالمية وغير العالمية.. فكل منها يسارع بتقديم الأفضل للعميل ليحوذ ثقته ورضاه، لكن قبل الهرولة في أى اتجاه من الاتجاهات.. كيف لنا تحديد الكيفية للوصو...إقرأ المزيد »
اساسيات التسعير في التسويق المعاصر/ مدخل سلوكي
لـ محمد ابراهيم عبيدات
يعتبر السعر أحد عناصر المزيج التسويقي لأية سلعة أو خدمة يتم إنتاجها أو تقديمها للمستهلك النهائي أو الصناعي في الأسواق المستهدفة.

إلا أن تحديد السعر لهذه السلعة أو الخدمة يخضع لمجموعة من المؤثرات...إقرأ المزيد »

اصول التنظيم والاساليب
لـ محمد شاكر عصفور
يسعى هذا الكتاب أن يكون مرجعاً ودليلاً ليس للمحل الإداري فحسب ولكن للرئيس الإداري، وللموظف، وللدارس فيء حقل الإدارة العامة.

والتنظيم والأساليب موضوع عملي، يعتمد على الممارسة والخبرة، وهو يمثل ال...إقرأ المزيد »

مدخل إلى عالم الإتصالات التسويقية
لـ محمد الطاهر قادري
يقدم هذا الكتاب حصيلة من الأفكار والماهيات المتعلقة بموضوع الإتصالات التسويقية في المجال الرحب الذي يندرج ضمن النشاط التسويقي والذي يتموقع في انسجام مع بقية الأنشطة التي تحتويها المنشأة في سعيها الدؤو...إقرأ المزيد »
التسويق الإلكتروني
لـ أحمد حسن خميس
التسويق الإلكترونى هو نوع من التسويق لسلعة أو خدمة معينة على شبكة الإنترنت ، وهو يفتح المجال أمام الجميع لتسويق سلعهم أو خبراتهم دون التمييز بين الشركة العملاقة وبين الفرد العادى أو الشركة الصغيرة محد...إقرأ المزيد »
على بدايات القرن الواحد والعشرين يجب أن يعلم الجميع وبدون أي تردد أن النشاط التسويقي هو المجال الرئيسي لتكوين الثروة "فالعملاء وحدهم هم الذين يستطيعون أن يصنعوا ثروتك.

ومن خلال ما تقدمه منشآتك ل...إقرأ المزيد »

المحاسبة المتوسطة
لـ عبد الناصر إبراهيم نور
تحتضن نظم المعلومات المحاسبية بتوفير معظم المعلومات الاقتصادية التي يمكن التعبير عنها مالياً، والتي تساعد بلا شك في حل الكثير من المشكلات والقرارات المالية التي تواجه إدارات مختلف المنشآت؛ بل وأطراف أ...إقرأ المزيد »