لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
دراسات جدوى المشروعات الاستثمارية
لـ محمد عبد الفتاح العشماوى
تعتبر هذا الكتاب استكمالاً للمراجع المتخصصة في هذا الصدد، ويضيف إلى الممارسين بصورة عملية كيفية التصدي لعملية إعداد دراسات الجدوى بسهولة من جميع جوانبها القانونية والبيئية والتسويقية والفنية والمالية...إقرأ المزيد »
قسم هذا الكتاب الى أربعة أقسام رئيسية خصص الأول منها الى الأطار العام لمراحل دراسة وتقييم وتنفيذ المشروع وحسب مراحلة المتعاقبة أبتداء من فكرتة الأولية وأنتهاء بمرحلتة الأخيرة المتمثلة بالتنفيذ والتشغي...إقرأ المزيد »
تعتبر دراسة الجدوى الاقتصادية أولوية لا بد منها بالنسبة للمستثمرين، سواء على مستوى القطاع الخاص أم العام، وبصرف النظر عن حجم المشروع المزمع القيام به، أو المجال الذي يتحقق في إطاره. وذلك انطلاقاً من ض...إقرأ المزيد »
دراسات الجدوى وتقييم المشروعات
لـ عبد الرسول عبد الرزاق الموسوي
إن ما يطمح إليه هذا الجهد هو متواضع جداً وفي نفس الوقت كبير جداً وفي الحالة التي يمكن تصورها أنه نافع: عندما يقدم على المستويين عناصر التقييم المالي والتقييم الاقتصادي. عندما يعرض بشكل متتابع مختلف ال...إقرأ المزيد »
الدليل العملي لإعداد دراسات الجدوى الاقتصادية
لـ شريف مصباح ابو كرش
تخطيط المشروعات ودراسة جدواها الاقتصادية من الموضوعات الرئيسية التي استرعت اهتمام المؤسسات العلمية في جميع أنحاء العالم وحظين بعناية رجال الفكر الاقتصادية والإداري على اختلاف مذاهبهم واتجاهاتهم. كما أ...إقرأ المزيد »
إدارة الوقت خطوة ... خطوة
لـ جيف ديفدسون
أهلاً بك إلى كتاب "إدارة الوقت خطوة خطوة" يوفر لك هذا الكتاب خلاصة ما تحتاج إليه لإدارة وقتك بفعالية، وهو يعلمك كيف ترتب أهدافك وتحدد أولوياتك وتفرق بين ما هو ملح وما هو مهم، وكيف تكون منظماً وتتعامل ...إقرأ المزيد »
إدارة الموارد البشرية من منظور استراتيجي
لـ حسن ابراهيم بلوط
إن أهمية الموارد البشرية لا جدال فيها ولا يوجد خلاف حولها. لكن إدارة الموارد البشرية شغلت وما تزال معظم العاملين والمدراء والباحثين في حقول وميادين الإدارة. فالإدارة الحديثة ركزت على الموارد بشكل عام ...إقرأ المزيد »
إدارة المشاريع ودراسة جدواها الإقتصادية
لـ حسن ابراهيم بلوط
نظراً لندرة الكتب والمراجع التي تتناول إدارة المشاريع وجدواها من زاويتين متكاملتين هما الإدارة النوعية واقتصاد الإدارة، برزت الحاجة إلى وضع الكتاب الذي بين أيدي الباحثين ورجال الأعمال والمدراء العاملي...إقرأ المزيد »
استراتيجيات وعمليات الادارة
لـ ابراهيم المليجي