لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
English Skills Two مهارات اللغة الانجليزية 2
لـ محمد علي الخولي
This book is intended to be used for a university freshman course usually called “English 1”, given to students as an obligatory university requirement. The book contains fourteen units, one for each ...إقرأ المزيد »
Advance Your English طور لغتك الانجليزية
لـ محمد علي الخولي
This book is a grammar book addressed to university students in general and students majoring in English in particular. In fact, this book may be useful to any person interested in improving his Engli...إقرأ المزيد »
مدخل إلى علم اللغة
لـ محمد علي الخولي
كتاب يبحث في عِلم اللغة (اللسانيات) متصل باللغة العربية: علم الصوت، علم الصرف، علم النحو، علم الدلالة، وسواها من فروع علم اللغة. يصلح أن يكون كتاباً مُقرراً لطلاب الجامعة قسم اللغة العربية أو قسم اللغ...إقرأ المزيد »
مدخل إلى فقه اللغة العربية
لـ أحمد محمد قدور
يمثل الكتاب مدخلاً إلى فقه اللغة العربية، والقصد الرئيسي منه هو دراسة خصائص العربية الفصحى دون غيرها من اللغات الأجنبية أو اللهجات العربية القديمة أو الحديثة، ولذلك حرص المؤلف على عدم الوقوع في أي خلط...إقرأ المزيد »
كتاب فيه تمارين كافية لترجمة نصوص أدبية (مسرحيات، قصص، قصائد شعرية، نثر فنّي، ... إلخ) من الإنجليزية إلى العربية مع مسارد المصطلحات الأدبية المتنوعة. يصلح أن يكون كتاباً مُقرراً لطلاب الجامعة قسم اللغ...إقرأ المزيد »
التخطيط الفعال للمؤسسات التجارية العائلية
لـ راندل كارلوك
جاء هذا الكتاب ليشكل أرفاداً للقارئ للتعرف على واقع المؤسسة العائلية والإطلاع على المواضيع الهامة المستقاة من صميم المؤسسة العائلية، فيكسبه مهارات في تحليلها وليدربه على طرائق في التفكير للتغلب على ال...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب هو تدريب على الترجمة التجارية. والقطع فيه متنوعة من حيث محتواها، فهي في مجالات أربعة هي المحاسبة والإدارة العامة وإدارة الأعمال والعلوم المالية والمصرفية. والكتاب يحتوي على خمس وأربعين قطعة...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب يحتوي على تدريبات على الترجمة القانونية. والقطع فيه متنوعة من حيث محتواها، فهي تتناول ترجمة نصوص في القانون الدولي والقانون الضريبي والقانون التجاري والقانون الجنائي والقانون البحري وتاريخ ...إقرأ المزيد »
Comparative Linguistics: English and Arabic علم اللغة المقارن
لـ محمد علي الخولي
It is a book that compares English to Arabic regarding nouns, verbs, adjectives, sentence patterns, voice, clause, and most grammatical aspects. It has 16 chapters with exercises. It can be used as a ...إقرأ المزيد »
تعلم الإملاء بنفسك
لـ محمد علي الخولي
كتاب يُعالج المشكلات الإملائية العربية بطريقة التعلم المبرمج، وهو أول كتاب من نوعه في اللغة العربية لمعالجة الإملاء العربي من حيث طريقة تصميمه. ويصلح أن يكون كتاباً مقرراً لمعالجة مشكلات الطلاب مع الإ...إقرأ المزيد »