لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الجوهرة الحمراء
لـ بيار روفايل
تضم صفحات هذا الكتاب أربع قصص:

لجوهرة الحمراء: قصة عاطفية تاريخية اجتماعية جرت حوادثها في عهد الأمير فخر الدين المعني. وتنطوي على سر غامض امتد إلى سنين بعيدة، وما بذل من جهد لكشف هذا السر... <...إقرأ المزيد »

ما إن دخل ديفيد الصف حتى سدّ زملاءه أنوفهم، وراحوا يسخرون منه، أما المعلمة البديلة، وهي امرأة شابة، فلوّحت بيديها أمام وجهها، لم تكن قد تعرفت على رائحته من قبل، ناولته ورقة الامتحان وهي تقف على مسافة ...إقرأ المزيد »
السهم الأحمر
لـ بيار روفايل
السهم الأحمر... قصة الصراع المخيف الرهيب بين الخير والشر، هذا الصراع الذي بدأ منذ الأزل وسيمتد إلى الأبد. والشر قوة هائلة مروعة تكمن في قلب كل إنسان، تماماً كما تكمن قوة الخير. والفوز الأولي يعقد للشر...إقرأ المزيد »
أم في العاصفة
لـ إيلي مهنا
خصصت إدارة أحد السجون مبلغاً وقدره عشرة آلاف دولار كمكافأة لمن يقتفي آثار "سالم حسني"، ويلقي عليه القبض، وذلك لارتكابه عشرات جرائم الاختلاس والسرقة، و"ماجد رمزي" المحقق المشهور في مدينته سيكلف نفسه في...إقرأ المزيد »
الشمس تشرق من جديد
لـ إيلي مهنا
رحلة الفتى النجدي
لـ يوسف المحيميد
في جديده الروائي «رحلة الفتى النجدي» يقدم الكاتب والروائي السعودي (رواية للفتيان) فيها الكثير من المتعة والتشويق والمفاجآت التي تحبس الأنفاس. هذه الحكاية ستعبر البحر والمحيط، كما عبر بطلها الفتى الصغي...إقرأ المزيد »
تحكي هذه الرواية قصة الفتى المكفوف "باسم" الذي يلتحق بمعهد للمكفوفين في الثالثة عشرة من عمره ليكتشف عالماً مختلفاً عن عالم القرية التي عاش فيها تلك الأعوام.

يبدأ "باسم" في المعهد حياة جديدة وينص...إقرأ المزيد »

آثار الصندل
لـ آشا ميرو
"آثار الصندل Rastros de Sándalo" رواية عن الزمن الجميل. إنه ليس الزمن الجميل بمعنى الجمال المتعارف عليه، بل إنه الوجه الجوهري للجمال. هي رواية تتحدث عن المستقبل الذي يسلبه المرض في منتصف الطريق بين أ...إقرأ المزيد »
نار في الجنوب
لـ بيار روفايل
الحب والحرب على الحدود الجنوبية المتاخمة لإسرائيل أراد واضعها الأستاذ "بيار روفايل" أن يجعل من بطلة قصته هذه صورة حية لكل فتى وفتاة في الوطنية والدفاع عن بلده (لبنان) وليس من المغالاة في شيء إذا قلنا ...إقرأ المزيد »