لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
يحمل هذا الكتاب في طياته قدرة الشفاء الرائعة الكامنة في أطراف أصابعك عبر الضغط على نقاط معينة منتشرة على الجسم، ما يؤدي إلى تحفيز طاقة دقيقة، تنطلق لتدعم النظام المناعي وتعمل على تسكين العديد من الاعت...إقرأ المزيد »
معالجة الأمراض بالضغط بالأصابع (شياتسو)
لـ موريس شربل
الشياتسو كلمة طبية يابانية، متألفة من جزئين كلمة (شي) تعني الأصابع وكلمة (تسو) تعني الضغط) وبالتالي يعتمد هذا النوع من الطب على استعمال أصابع اليد للضغط على نقاط معينة من الجسم لتساعد على الاسترخاء وا...إقرأ المزيد »
الطب البديل ؛ فن التدليك والعلاج الانعكاسي
لـ أحمد توفيق منصور
التدليل أو التمسيد massage سر من أسرار العمر المديد والشباب الدائم. تدليك جميع الجسد كل صباح ومساء، التدليك من أسرع الأساليب الحيوية والنشاط والمحافظة عليهما. بعد السقوط أرضاً أو الارتطام بجسم. أول عم...إقرأ المزيد »
كل منا قد يخالجه حلم التخلص من المرض والابتعاد عن تناول الأدوية، وكم يكون رائعاً، مثلاً، لو أننا بتمريرنا لأكفنا فوق الجزء المريض يزول المرض منه.

عند سماع هذه الكلمات للوهلة الأولى يبدو لنا وكأن...إقرأ المزيد »

إن هالة الإنسان هي عبارة عن إشعاعات ضوئية يوّلدها الجسد، وهي تغلفه من شتى الجهات، ويستطيع أن يراها ذوو الجلاء البصري، وهي ذات شكل بيضوي، وألوانها متداخلة فيما بينها مثل ألوان قزح. وهذه الهالة هي بمثاب...إقرأ المزيد »
المكملات الغذائية ليست كلها تعمل
لـ أسامة الأغبر
كتاب (مكملات غذائية تصنع الفرق) قد يكون الوحيد في بابه، فهو يختلف في محتواه عن النهج التقليدي المتبع سابقا في كتب الفيتامينات والمكملات الغذائية، والذي كان يتضمن ذكر الفيتامينات وأهميتها ومصادرها وأعر...إقرأ المزيد »
وثائق الخليج العربي 1968 - 1971
لـ رياض نجيب الريس
في أثناء رحيل المستعمر البريطاني من مناطق الجزيرة العربية، كانت هناك مساعٍ حثيثة لرأب الصدع، ولم الشمل الذي كان متفرقاً في ذاك الآن. إلا أن ومع مرور الزمن تم إذابة الكثير من الجليد الذي كان متراكماً ف...إقرأ المزيد »
زهرة اللوتس الذهبية
لـ تشوا كوك سوي
يتحدث هذا الكتاب عن الإنسان بماديته وروحانيته، يحكي عن تلك العلاقة التي تربط الجنس البشري بالطبيعة، بالكون، بالوجود، والأهم من هذا كله، بالخالق الأوحد.

أراد الخالق مخلوقاته سليماً معافى، وهذا ما...إقرأ المزيد »

الرفلكسولوجيا لمعالجة النساء - 4 ألوان
لـ آن غيلندرز
يعرض هذا الكتاب لجميع التقنيات الأساسية التي تحتاج إليها المرأة للوصول إلى معالجات فعالة بواسطة الرفلكسولوجيا، ويمكن من خلال التعليمات السهلة، معالجة أكثر من 30 مشكلة صحية مختلفة مثل الدورات الشهرية ا...إقرأ المزيد »
اتجاهات حديثة في علوم المكتبات والمعلومات
لـ مجبل لازم المالكي
جاء هذا الكتاب لتغطية أبرز القضايا والمستجدات والإتجاهات المعاصرة في مجال المعلومات والمكتبات، والتعرف على الآثار الناتجة عن تدفق المعلومات في أحضان البيئة التقنية الحديثة وإنعكاساتها على مجمل خدمات م...إقرأ المزيد »