لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الإسفار عن رسالة الأنوار فيما يتجلى لأهل الذكر من الأنوار
لـ ابن عربي الحاتمي الطائي و عبد الكريم الجيلي
يحتوي هذا الكتاب على متن وشرح، المتن هو "رسالة الأنوار" للشيخ الأكبر "محمد بن أحمد بن عربي الحاتمي الطائي المتوفى في سنة 638، أما الشرح فهو "الأسفار" وهو من إعداد العارف بالله تعالى الشيخ عبد الكريم ب...إقرأ المزيد »
المفاخر العلية في المآثر الشاذلية
لـ احمد بن محمد بن عياد الشافعي الشاذلي
بين يدينا كتاب مهم في التصوف فيه وصف لمؤسس الطريقة الشاذلية "أبي الحسن الشاذلي" وفيه أيضاً نسبته وبلدته ومحل دفنه، ومبنى طريقته في التحقق بالأحوال والمقامات، وأوراده أذكاره وما كان يعلمه لتلاميذه في ا...إقرأ المزيد »
جامع الثناء على الله
لـ يوسف بن إسماعيل النبهاني
إن كتاب جامع الثناء على الله للشيخ بن إسماعيل النبهاني في مضمونه يحمل بحق عنوانه، لكثرة الثناء والدعاء في هذا الفن من أقطابه في صفحاته. وهو بشكل عام مرتب على مقدمة وسبعة أوراد أما المقدمة فتشتمل على أ...إقرأ المزيد »
حقيقة الخشوع
لـ محمد متولي الشعراوي
إن مصدر الشرف للإنسان المؤمن أن يشعر بتجلي الله عليه بعبوديته له، وتذللـه بين يديه، لأن العبودية عطاء علوي من الله تعالى، وأجمل لحظات هي تلك التي يقف الإنسان فيها بين يدي ربه، يناجيه، معترفاً بعجزه وت...إقرأ المزيد »
منظومة أسماء الله الحسنى
لـ عبد الغني النابلسي
الأسماء الحسنى هي مجال الذكر والدعاء، هي ديون الذاكرين لا لأنها ذكر الله بذكر أسمائه الكريمة فحسب، بل لأنها مع ذلك تتضمن الدعاء والرجاء بما تحمله هذه الأسماء من معان سامية اختص الله بها، وأخفى الكثير ...إقرأ المزيد »
مفرج الكروب ومفرح القلوب
لـ يوسف بن إسماعيل النبهاني
يشتمل هذا الكتاب على أربعة كتب، الأول: مفرج الكروب ومفرح القلوب. الكتاب الثاني: حزب الاستغاثات بسيد السادات. الكتاب الثالث: أحسن الوسائل في نظم أسماء النبي الكامل صلى الله عليه وسلم. الكتاب الرابع: كت...إقرأ المزيد »
شرح أسماء الله الحسنى
لـ أبي القاسم القشيري
كتاب هام في التصوف لأحد كبار العلماء وهو الشيخ عبد الكريم الجبيلي فيقدم للقراء الحقائق الالهية باسلوب مبسط ويعرفهم بأمور دينهم وكيفية توحيد وتعظيم خالقهم ويليه .مراتب الوجود وحقيقة كل موجود " و" نسيم ...إقرأ المزيد »
كتاب في التصوف يشرح مصطلحات علم التصوف التي تعتبر مفاتيح دراسته وفك معانيه لفهمه واستيعابه. وهذه المصطلحات مهمة للمبتدئين والمتقدمين في هذا العلم. ويليه كتاب رشح الزلال في شرح الألفاظ المتداولة بين أر...إقرأ المزيد »
رياضة النفس ويليه ' نحو القلوب ' ( أبيض )
لـ أبي عبد الله محمد الترمذي
هذا كتاب "رياضة النفس" للإمام الحافظ الحكيم الترمذي، وهو كتاب يتحدث فيه الحكيم عن كيفية رياضة النفس وروضها، إلى طاعة الله تعالى، وعن الأكياس من الناس، وكيف أن الأنوار تشرق على قلوبهم، وتنقاد نفوسهم. ث...إقرأ المزيد »