لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
يتحدث الملك بتجرد... وحديثه فيه من موقع المسؤولية والإخلاص للأمة. وهذا الحديث هو كتاب صياغه الحسين بن طلال من خلال الإجابة على أسئلة لصحفي فرنسي وتخبر كلماته بدقة متناهية أعرب فيه عن حبه العظيم للشعب ...إقرأ المزيد »
تاريخ ملك ومملكة الحسين 1893 - 1999
لـ رولان دالاس
منذ شبابه، حين قتل جده بقربه في القدس، كانت حكاية الحسين مذهلة ومثيرة. أصبح ملكاً في 2 مايو 1953 وواجه أول أزمة سياسية في 4 مايو 1954 حين أقال رئيس وزرائه وهو في التاسعة عشر من عمره. أدى طوال خمسة عقو...إقرأ المزيد »
الملك فيصل الثاني - آخر ملوك العراق
لـ لطفي جعفر فرج
الملك فيصل الثاني آخر ملوك العراق: كتاب نقدمه للقارئ الكريم يتناول حياة الملك فيصل بن غازي منذ ولادته في 2 مايس 1935م حتى مصرعه يوم 14 تموز 1958. ونركز فيه على نشأة الملك فيصل الثاني، وفترة تربيته وإع...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب هو أهم كتاب يصدر عن تلك الفترة التي تعد من أخطر وأصعب وأخصب مراحل الصراع العربي الإسرائيلي؛ إنه ليس مجرد وثيقة تاريخية يستعين بها المؤرخون والباحثون في تنقيبهم عن الماضي وأحداثه، كما أنه أي...إقرأ المزيد »
صدام حسين من الزنزانة الأمريكية: هذا ما حدث!
لـ خليل الدليمي
في البدء كانت أرض ما بين النهرين، وفي البدء، كانت أرض العراق العظيم. بلاد الحضارات التي أشرقت مع السومريين وحروف الكتابة. حضارات تعاقبت وتركت آثارها القيمة على الأرض، أرض الرافدين. شواهد تحكي قصة شعب ...إقرأ المزيد »
جمال عبد الناصر آخر العرب
لـ سعيد أبو الريش
بعد انقضاء خمسة وثلاثين عاماً على رحيل الزعيم العربي جمال عبد الناصر، فإن كل ما يتعلق به لا يزال يثير الجدال، وفي كثير من الأحيان ما يكون جدالاً حاداً. ذلك أن أنصار عبد الناصر يؤيدونه بكل قواهم ومشاعر...إقرأ المزيد »
إن ما هو موضوع بين يدي القارئ في سطور هذا الكتاب ليس مذكرات بل ذاكرة أخطر تسعة أشهر في تاريخ العراق السياسي الحديث والمعاصر. فالأستاذ شبيب الذي يعرض لذاكرته سيدافع بإصرار ودبلوماسية معقولة عن النية ال...إقرأ المزيد »
الماسونية ... الذراع الضاربة للصهيونية
لـ أحمد منصور
تعد الماسونية المحرك الرئيسي لكثير من الأحداث التي تمس العالم الإسلامي خصوصاً والعالم على وجه العموم، في هذا الإطار جاء هذا الكتاب الذي يطرح من خلاله المؤلف موضوعات رئيسية تقوم الماسونية بدور خفي في أ...إقرأ المزيد »
الاستعداد لاجتماعات العمل
لـ ألان باركر
إن ترؤس اجتماع يضع أي مدير محط الأنظار، ويشكل بالنسبة إليه أكثر المهمات تحدياً. إن الاجتماع الفعّال يساهم مساهمة كبيرة في نجاح المؤسسة. أما الاجتماع الهزيل فقد تكون أضرار انعقاده أكثر من أضرار عدم انع...إقرأ المزيد »
تحت وابل النيران في سراييفو
لـ أحمد منصور
أراد أحمد منصور كتابه هذا أن يكون لوحة للتاريخ، وليس للحاضر فقط، حتى تأتي الأجيال لتنظر في أيامنا فترى هذه الصورة عن أيام مسلمي البوسنة، ومعاناتهم، فقد وصف الحصار والإبادة والحياة بين ظلال الموت، وتجا...إقرأ المزيد »