لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الكتاب الأسود لفني الصيانة
لـ Ron Gilster
ألف هذا الكتاب Ron Gilster الكاتب المعروف والمختص في مواضيع الصيانة وعتاد الحاسب، وقد حرص على تقديم مرجع عملي شامل مفصل لترقية وصيانة الحاسب الشخصي لفني الصيانة أو الحائز على شهادة +A أو هواة الحاسب ...إقرأ المزيد »
Microsoft Windows Server2000 الموسوعة الشاملة
لـ مجموعة مؤلفين
يشكل نظام Windows2000 تقدماً هاماً في مجال إدارة الشبكات ودعم التجهيزات والوصول إلى الإنترنت وخدمات الدليل وغيرها. يعتبر الكتاب المرجع اليومي والأساسي للمحترفين في مجال تقنيات المعلومات (IT) الذين يعم...إقرأ المزيد »
الشبكات Networking
لـ مجموعة مؤلفيبن
عندما بدأت في كتابة هذا الكتاب، كنت أضع نصب عيني ضرورة توفير المعلومات التي قد يحتاجها المبتدئون في التعامل مع الشبكات، بالإضافة إلى توفير بداية متميزة لمن يخطط لتعلم المزيد من التعامل في مجال شبكات ا...إقرأ المزيد »
تعلّم كيفية إدارة ودعم شبكة ويندوز 2000 - وتحضّر للامتحان Midcrosoft Certified Professional (أو MCP) - بمساعدة هذا الدليل الرسمي من مايكروسوفت. اعمل بالسرعة التي تناسبك مع الدروس والتمارين العملية لتك...إقرأ المزيد »
دليل المبتدئين إلى شبكات سيسكو CISCO
لـ توم شوغنيسي
يؤمن لك هذا المصدر العملي المساعد قاعدة صلبة للإنطلاق مع أدوات سيسكو وتقنياتها. تشغل أدوات سيسكو نحواً من 80% من الشبكات العالمية اليوم مما جعل من نظامها التشغيلي IOS ثاني أهم نظام تشغيل في عالم الكمب...إقرأ المزيد »
مع التطور الهائل الذي يشهده عالم الكمبيوتر أصبح التعرف على البرامج الحديثة والمطورة أمراً لا بد منه لمواكبة كل جديد في مجال يتسم بالتغير السريع، إن هذا الكتاب موجه لمحترفي تكنولوجيا المعلومات الذين يد...إقرأ المزيد »
LAN المرجع الشامل في الشبكات
لـ عمار عريان
يعد وصل الحواسيب عبر شبكة محلية من الأعمال المثيرة للاهتمام لهواة المعلوماتية, وإن تراسل حواسب كثيرة مع بعضها يفتح أفاقاً عديدة مختلفة، ويقدم إمكانيات من الصعب توقعها في محطة عمل واحدة معزولة. واليوم ...إقرأ المزيد »
يقدم هذا الكتاب بالإضافة إلى الشرح الوافي لتقنيات وبرمجيات التخاطب ثلاثين مشروعاً متكاملاً نذكر منها:

- تنظيم موارد النظام.
- لعبة البقاء (The Game of Life) استخدام الماوس ولوحة المفاتيح ...إقرأ المزيد »

أنا أقوى من الهاكرز
لـ محمد حسن الجفيري
تخيل يوماً أنك قمت بكتابة رسالة إلى مديرك في العمل أو لصديق حميم، وفوجئت بأن هذه الرسالة السرية قد قرأها صديق لك في العمل، أو أخ لك في بيتك، فما هي ردة فعلك؟

أو أن هناك بعض الملفات الخاصة كصور ل...إقرأ المزيد »

يتناول هذا الكتاب البروتوكول الأساسي المعتمد في شركة الإنترنيت وهو البروتوكول TCP/IP بأسلوب أكاديمي يتيح لك فهم مكونات هذا البروتوكول وطريقة عمله بالإضافة إلى طريقة إعداده مع الخدمات العديدة التابعة ل...إقرأ المزيد »