لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
Microsoft ASP.NET خطوة خطوة
لـ ج. أندرو دوثي
تقدم لك صفحات الملقم النشط (ASP.NET) بيئة العمل الأكثر تقدماً لتطوير الوب حتى الآن. فسوف تحصل على أساس قوي حول إطار عمل البرمجة الثوري هذا والتقنيات التي يقوم عليها مع هذا المرجع السهل المنظم. وستتعلم...إقرأ المزيد »
المنهج المطور ؛ تصميم قواعد البيانات
لـ وليد عودة
يقدم هذا الكتاب شرحاً مفصلاً ومبسطاً لأسس تصميم قواعد البيانات وفقاً لمنهج المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني في المملكة العربية السعودية، ويتكون هذا الكتاب من قسمين رئيسيين، حيث يتناول القس...إقرأ المزيد »
التطوير للوب بواسطة PHP و MySQL
لـ لوك ويلينغ
إن PHP و MySQL هما منتجان مفتوحا المصدر مجانيان مثاليان للأشخاص الذين يطوّرون للوب. PHP هي لغة نصوص برمجية فعالة وقوية مصممة خصيصاً لتمكين المطورين من إنشاء برامج للوب غنية بالميزات بسرعة. MySQL هي قا...إقرأ المزيد »
Microsoft VISUAL BASIC.NET خطوة خطوة
لـ مايكل هالفرسون
تطّور إلى الجيل القادم من فيجوال بيسك بالسرعة التي تناسبك بطريقة الخطوة خطوة من مايكروسوفت. هذا الكتاب هو أسرع طريقة لأي مطوّر يستعمل مايكروسوفت فيجوال بيسك لكي يبدأ بإنشاء برامج محترفة للمنصة مايكروس...إقرأ المزيد »
الكمبيوتر والأمن
لـ مايكل رايت
أصبحت التقنيات الحديثة كالحواسيب والهواتف الجوّالة والبطاقات الذكية والتقنيات البيولوجية والأبحاث الجينية تؤثر بشكل كبير على الطريقة التي ننهج فيها حياتنا في مطلع القرن 21. ومحاطين بهذه المجموعة المذه...إقرأ المزيد »
تعلَّم كيف تستخدم Microsoft Visual Basic for Application للتحكم بـ Access. اختر أفضل نقطة بداية لك في هذا المنهاج الذاتي لتتعلم كيف تؤتمت قواعد البيانات، تكتب إجراءات ووظائف خاصة بك، تُخصص القوائم وأش...إقرأ المزيد »
جافا سكريبت JavaScript دليل المبتدئين
لـ جون بولوك
باستخدام هذا المورد القوي سوف تتعلم كيف تنشئ صفحات وب ديناميكية ومرنة في JavaScript. إنه كتاب مناسب جداً يقدم إلى لغة تطوير الوب الرائدة. يشرح هذا الدليل السهل المتابعة، كل شيء تحتاج إليه لكي تبدأ-من ...إقرأ المزيد »
طقم التدريب على شهادة +Network
لـ محترفي تكنولوجيا المعلومات
ضع نفسك على الطريق الصحيح نحو احتراف تقنيات ومهارات الشبكات-بما فيها شبكات TCP/IP-من خلال هذا الكتاب. تمكّن من القواعد الأساسية للشبكات من خلال العمل بنفسك على نظام من دروس بناء المهارة والتمارين العم...إقرأ المزيد »
داخل لغة البرمجة #C
لـ توم آرتشر
يبين لك توم آرتشر في هذا الكتاب بنية أساسية بتقديم (NET.)، وتحديد CLR، إذ يشرح أساسيات #C ويدخل في بعض المفاهيم المتقدمة للغة #C. الخبرة التي يمتلكها هذا المؤلف سواء كمطور وكمؤلف كتب عن ++C، و++J وماي...إقرأ المزيد »
إن هذا الكتاب هو ما تحتاج إليه لكي تفهم أهداف التصميم الأساسية للغة جافا وتطبيق اللغة في التطوير ضمن العالم الواقعي. إنه يقدم نظرة عميقة فريدة على الهدف والطريقة التي تمّ فيها تصميم اللغة وتوجيهها للا...إقرأ المزيد »