لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
بحيرة المساء
لـ إبراهيم أصلان
...والرجل الذي هو طول الباب قال لي غسله وتركني وراح. وكان الميت على اللوح الخشب بجوار البير. وعندما غسلته تزحلق مني ووقع في البير.
صاح عبد الله: يا خبر وقع في البير؟
آه، وقع في البير، أن...إقرأ المزيد »
عصافير النيل
لـ ابراهيم أصلان
"إبراهيم أصلان" تركها عصافير النيل ترفرف في ثنايا روايته كأنها الأحلام في ليالي الطفولة... تنساب الأحداث فيها كانسياب ماء نهر غزير، متعاقبة تسلسلها العبارات التي تحمل سمة العفوية فلا يغدو بين القارئ و...إقرأ المزيد »
النمور في اليوم العاشر
لـ زكريا تامر
"تنبه الملك يوماً إلى أن ما في خزانته من ذهب وفضة قد تناقص، فاغتم، وطلب من وزيره النصح، فقال الوزير دون تفكير: "سنفرض ضريبة جديدة" فهز الملك رأسه موافقاً، وكلّف وزيره بتنفيذ ما اقترح. وابتدأ الجباة يط...إقرأ المزيد »
أوراق النرجس
لـ سمية رمضان
هناك خيط في الرواية يكتنف مشاهدها المتفرقة ويوحد نصها المتشظي ويقدم رسالة كيمي المتدفقة عبر عصف ذاكرتها ألا وهو الدور الخلاق للكتابة والإبداع والأدب في تشكيل الذات وتجديدها على مستوى الفرد والجماعة. ت...إقرأ المزيد »
الشرطي يلهو قليلاً
لـ محمد البساطي
تبعناها مرة وهي تمضي في الصباح مع أبيها وسط أحواض الزرع، لا يكاد أحد يلحظنا ونحن ننتقل من حوض إلى حوض، وكان أبوها واقفاً مع فلاحيه يتكلمون ورأيناها تبتعد عنهم تسير على شطوط قنوات المياد، كانت على ما ي...إقرأ المزيد »
البحر والسفينة وهي!
لـ حنا مينه
"بينه وبين البحر، اللغة لا لغة. تتعطل اللغة وهذا جيد" هذا جيد جداً، قال بدر الزرقا بغير كلام، فالصمت، في حينه، صلاة. إنني أصلي، كنت أصلي، في قلبي، عندما كانت تهب علينا العاصفة، والمركب يرقص فوق اللجة....إقرأ المزيد »
بلا عودة - 258
لـ هيلين بروكس
كانت جورجينا تعمل مؤقتاً في شركة شقيقها، حين اكتشفت أن "مات دوكابسترانو" المتعجرف سيستولي على أعمال الشركة. وأرادت الهروب فوراً، فمن المستحيل أن تعمل لرجل مثله.

لكن ما كان عليها أن تخبر مات برأي...إقرأ المزيد »

أسوار الذهب - 257
لـ جين بورتر
أول ما وقعت عينا كريستوس على أليسيا، أقسم أن يجعلها زوجته. بعد ذلك بعشر سنوات، سنحت لكريستوس الفرصة لتحقيق قسمه فقد عرض والد أليسيا عليه الزواج بابنته مقابل مساندة كريستوس له مالياً. لكن بعد العرس، اك...إقرأ المزيد »
دائرة الخطر - 256
لـ هيلين بيانشين
-ماذا تفعل هنا الليلة؟
-أريد الثمن!
-وثيقة الزواج لا تحولني إلى متاع تملكه.
-لا أريد المناقشة ولا المفاوضة. أريد فقط إما نعم وإما لا... استفهمت ساندرين بشجاعة: "وإذا رفضت؟".
...إقرأ المزيد »