لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
غرباء في أوطاننا
لـ وليد مدفعي
اللصوص أسعد حظاً من المناضلين في بلادي لأن القانون لا يطالهم إلا بقدر، أما أنا فأجهل مصيري بعد مغادرة المنزل، عاد والدي السؤال: قل لي ماذا فعلت أجبته بصدق وإخلاص: أحببت وطني وأحببت الناس ورهنت فكري وق...إقرأ المزيد »
الفراسة وقراءة الافكار
لـ هيكل نعمة الله
يتناول الكتاب علم الفراسة من خلال زوايا متعددة عرض المؤلف في البداية تعريفه وتطوره ومن ثم ما جاء حوله في مؤلفات العرب ومن ثم استعرض أنواع الناس وكيفية اختيار الرفيق والصديق والزوج وقد ألحق المؤلف بحثه...إقرأ المزيد »
على دروب الجمال
لـ ميخائيل معوض
أدب الرحلات أدب الحياة، ينقل إليك رسوم دنياك دون أن تكلف نفسك المسير إليها كي تراها، وما يحتاج صاحبه إلى سوى قلم رهيف، ولب حصيف، ينطويان على براعة التصوير والتبيان. وهو ما وفّق له ميخائيل معوض في مؤلف...إقرأ المزيد »
سلام مع الله
لـ بيلي غراهام
في بداية القرن العشرين صدر كتاب للمفكر الألماني "أزوالد شبنجر": "تدهور الحضارة الغربية"؛ وبرؤيته النبوية والمستقبلية فقد رأى أن بذور هذا التدهور الأخلاقي والروحي قد بدأت تظهر بكثافة في العقود الأخيرة....إقرأ المزيد »
العقل من دون خوف
لـ كريشنا مورتي
يصل لنا (كريشنامورتي) عبر محاضراته المتوالية في هذا الكتاب، إلى "العقل المستنير"، إلى الإستنارة الروحية، فالإستنارة لا تأتي حسب رأيه بإتباع طرق للتأمل أو مناهج تتبعها عدة مدارس للتأمل، بل تأتي فجأة في...إقرأ المزيد »
تأملات ميتافيزيقية
لـ برمهنسا يوغنندا
إحفظ يدي
لـ دوروثي كلارك ويلسن
هذه قصة شابة هنديَّة تغلّبت على عاهة جسدية مضنية وهي أيضًا قصّة إيمان فائق انبثق عن شدّة الآلام وأثَّر على أناس في أنحاء عديدة من العالم....إقرأ المزيد »
النضج الروحي
لـ ج. ازوالد ساندرز
مواضيع أساسية تضع المؤمن على صخرة راسخة من الحقائق الكتابية، ومن ثمَّ تعمل على رفعه تدريجيًا في مراقي النضج الروحي وتقوية شخصيته الروحية. هذا الكتاب يتناول قضايا تعليمية معاصرة، فيقدِّم من كلمة الله ا...إقرأ المزيد »
أسرار الطاقة
لـ حكم الزمان حمره
يعرفنا هذا الكتاب على أنفسنا من خلال أسمائنا وطاقاتنا. وما تأثير اللون عليها وعلينا؟ فحكم الزمان، أمضى الليالي يجمع علومه ويدونها في أوراقه من ذاكرته ومراجعه ليضم بعضها الى بعض في عقد متناغم متلازم. ف...إقرأ المزيد »
طريق الحب
لـ تشان تشونلان
التاوية هي فلسفة تكاملت على يد الحكيم الصيني لاوتزو، الذي عاش في أواسط القرنين السادس والخامس قبل الميلاد، وقد أوجز تعاليمه في كتيب دعاه (تاو- تي- تشينغ). والتاو في الفكر الصيني عموماً، وفي تعاليم لاو...إقرأ المزيد »