لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
كتاب مهم يشمل عددا كبيرا من الحكايات التي تخص الصلحاء والأبرار، وقد كان الغرض من هذه الحكايات الوعظ والتذكير لذلك أغفل المؤلف الأسانيد وحذفها. والكتاب يطل علينا بحلة جديدة منمقة بخط واضح ومفهوم حيث عم...إقرأ المزيد »
ما المانع؟
لـ تغريد النجار
منذ ثلاثين عاماً لم يغب والد سامية عن عمله يوماً واحداً، إلا أن مرض في أحد الأيام ولم يتمكن من الخروج لإيقاظ الناس للسحور، تقرر سامية أن تحل محله وتقوم بعمله لليلة واحدة إلى أن تتحسن حالته. هل سيقبل و...إقرأ المزيد »
امتعض هاني من زوجته رشا التي تزوجها حديثاً، لأنها ترتب المنزل بطريقة لا تعجبه، وقال في نفسه: إن هذا نقص فيها؛ فهي لا تفعل ما تفعله والدتي. وفي يوم من الأيام دخل هاني فرأى زوجته تقرأ كتاباً في فن التجم...إقرأ المزيد »
موسوعة العلماء والعباقرة المسلمون
لـ عبد المنعم الهاشمي
في رحلة مثيرة، وإلى تاريخ ومنجزات بعض العلماء، ينقلنا هذا الكتاب الذي أعد خصيصاً ليكون كالدليل لكل باحث طامع في معرفة تاريخ بعض العلماء المسلمين الذين استطاعوا بما متلكوا من أصالة حضارية وبعد اطلاعهم ...إقرأ المزيد »
إن الأشخاص السعداء لا يعيشون نجاحاً تلو الآخر، ولا يعيش غير السعداء إخفاقاً تلو الآخر. وحقيقة الأمر أن كلاً من السعداء وغير السعداء يعيشون تجارب حياتية متماثلة، كما تبين الدراسات. والفارق هو أن الشخص ...إقرأ المزيد »