لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
عرائس المروج
لـ جبران خليل جبران
يضم كتاب "عرائس المروج" الذي بين أيدينا "لجبران خليل جبران" بالإضافة إلى أقاصيص الكتاب الأصلي، رماد الأجيال والنار الخالدة، "مرتا البانية"، "يوحنا المجنون" على دراسة تحليلية أعدتها الدكتورة "نازك سابا...إقرأ المزيد »
دمعة وابتسامة
لـ جبران خليل جبران
يضم الكتاب عدداً كبيراً من المقالات والقصص الوعظية والرمزية، وبعض القصائد النثرية، وكان جبران قد كتبها لجريدة "المهاجر" ما بين 1903 و1908، ثم جمعت ونشرت في كتاب واحد سنة 1914.

يدور معظم محتويات ...إقرأ المزيد »

الموسيقى
لـ جبران خليل جبران
هزّ قلبه صوت آسر... في سحره سحر الموسيقى... انتش له... وجعل الكون حلماً والجسد سجناً... وانطلق في هذا الأفق الرحب... تتحسس روحه من وحي الموسيقى معاني... تعيها النفس وتطلقها عبارات؛ حروفها موسيقى جبران...إقرأ المزيد »
العواصف
لـ جبران خليل جبران
جبران خليل جبران هو جبران بن خليل بن ميخائيل بن سعد. من أحفاد يوسف جبران البشعلاني اللبناني. نابغة الكتاب المعاصرين في المهجر الأميركي، وأوسعهم خيالاً، أصله من دمشق، نزح أحد أجداده إلى بعلبك، ثم إلى ق...إقرأ المزيد »
التائه
لـ جبران خليل جبران
جميل هو تيه جبران في أروقة الحياة... والأجمل منه تيهٌ يرشف من ثناياه الحكمة، ويعبّ من معينه فلسفة الوجود. كم من المعاني المنسابة في نصوصه تمرّ في اليوم مروراً دون أن تجد لموقعها في كتاب الحكم لدى الإن...إقرأ المزيد »
رسائل غسان كنفاني إلى غادة السمان
لـ غسان كنفاني
رسائل الحب التقليدية هي (خطابات غرام) لا أكثر. ولكن رسائل غسان كنفاني لغادة السمان خطابات "إنسانية" تختلط فيها الصداقة العميقة بلغة العصر وأوجاع الزمن. تختلط فيها الصداقة بالقضايا. ولهذا جاءت رسائل غس...إقرأ المزيد »
يعتني هذا الكتاب بدراسة منتجات المستشرقين على مستوى القصدية والخطاب أي النظر إلى منتجات الإستشراق من وجهة نظر تحليل الخطاب، والكشف عن القصدية، فضلاً عن دراسة الموضوع الذي يدور حوله النص الإستشراقي، ون...إقرأ المزيد »
فوضى الحواس
لـ أحلام مستغانمي
بإحساس الأنثى تكتب أحلام عالماً يموج بأحداث تعلو وتيرتها لتهبط وتتسارع لتبطء، والحواس المنتظمة لسيرورتها تتناغم والأحداث وتغدو في فوضى... فوضى يمتزج فيها الحب بالكراهية وتلتقي فيها الحياة بالموت... وي...إقرأ المزيد »
عابر سرير
لـ أحلام مستغانمي
"كل ما أدريه أنني مذ غادرت الجزائر ما عدت ذلك الصحافي ولا المصوّر الذي كنته. أصبحت بطلاً في رواية، أو في فيلم سينمائي يعيش على أهبة مباغتة؟ جاهزاً لأمر ما.. لفرح طارئ أو لفاجعة مرتقبة. نحن من بعثرتهم ...إقرأ المزيد »
الجحيم
لـ دان براون
"الجحيم " رواية دان براون الجديدة.
بيع من النسخة الإنجليزية أكثر من 12 مليون نسخة حتى نهاية شهر سبتمبر/أيلول 2013!
بعد رواية شيفرة دافينشي، أصبح دان براون مؤلّفاً عالمياً للروايات الأكث...إقرأ المزيد »