لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
يقوم هذا الكتاب بتعليم برمجة جافا من البداية فهو يقدم المفاهيم بطريقة سهلة، علاوة على الكثير من أمثلة البرامج العاملة التي ستنشئها، والتي تتم خطوة بخطوة، عليك أن تقضي 24 ساعة مع هذا الكتاب وسوف تقوم ب...إقرأ المزيد »
الطريق إلى احتراف ++C/C
لـ عزب محمد عزب
لغة البرمجة (C) من اللغات التي لها أثر كبير وملموس في عالم البرامج وعالم الكمبيوتر.. فإنك لا تكاد تسمع عن لغة قوية أو برنامج قوي إلا وقد تم تصميمه باستخدام لغة C فمثلاُ تم إعداد نظام التشغيل unix باست...إقرأ المزيد »
البرمجة بلغة فيجوال بيسك للجميع
لـ محمد حسين بصبوص
لقد تطور علم الحاسوب تطوراً كبيراً في جميع جوانبه لتسهيل التعامل معه من قبل غير المختصين.

وكان لزاماً أن يصاحب هذا التطور التعديل على لغات البرمجة لتواكب التطور السريع في علم الحاسوب فظهرت لغات ...إقرأ المزيد »

في 24 جلسة فقط كل منها تستغرق ساعة واحدة أو أقل، ستجد نفسك تعمل بكفاءة مع DHTML باستخدام أسلوب واضح ومنهج "خطوة خطوة" فإن كل درس سوف يبني المزيد فوق الدرس السابق، ليمكنك من تعلم أساسيات لغة DHTML من ا...إقرأ المزيد »
تعلم كل شيء عن إطار العمل الذي يعطي القوة لمنصة NET. يقدّم لك هذا الكتاب إطار العمل المقدم والكامل المزايا الذي يستخدمه المبرمجون لكتابة تطبيقات NET. من الرسوميات إلى قواعد البيانات يحتوي إطار عمل NET...إقرأ المزيد »
ORACLE 9i للمتبدئ
لـ نجوى الخباز
إن هذا الكتاب هو ضالة كل من يرغب بتعلم قواعد بيانات ORACLE في أحدث إصداراتها، حيث يبدأ هذا الكتاب بتعليم الأساسيات ويندرج شيئاً فشيئاً إلى مستويات أكثر تقدما.

يغطي هذا الكتاب المواضيع التالية: م...إقرأ المزيد »

علم نفسك ++C في عشر دقائق
لـ جيسي ليبرتي
هذا الكتاب لا يحاول أن يعلمك كل شيء حول لغة سي بلس بلس، ولكنه يركز على النقاط الأكثر أهمية في اللغة، سواء النقاط الأساسية أو المتقدمة ويغطيها في دروس مصممة لقراءتها في عشر دقائق أو أقل. فإذا أردت تعلم...إقرأ المزيد »
برمجة الويب بلغةA S P .net
لـ همام شمسي
يعرض هذا الكتاب كيفية برمجة تطبيقات الويب باستخدام ASP.NET وهو يعالج النقاط الرئيسية التالية: فضاءات الأسماء في ASP.NET.. تحكمات مخدم ASP وتشكيله.. فهم تطبيقات ASP.NET.. فهم ADO.NET.. استخدام XML في إ...إقرأ المزيد »
HTML و XML أسرع وأسهل
لـ مايكل موريسون
اختصر المسافات.. لكتابة شيفرة الوب! يمكنك الآن برمجة صفحات الوب بنفسك وإنتاج ميزات وتأثيرات جميلة بشكل أسرع وأسهل وأفضل. تعمّق في الموضوع! سيسهّل عليك هذا الدليل المبسّط والغني بالمعلومات تعلّم ما تحت...إقرأ المزيد »
Visual Basic.NET أفكار وتقنيات
لـ كريس جامسا
منذ سنوات، أصبحت فيجوال بيسك لغة البرمجة الأكثر استعمالاً، يزيد الإصدار فيجوال بيسك NET. من قدرات المبرمج بتقديمه بنيوية للأخطاء، ودعماً لعدى تشعبات تنفيذ، والقدرة على إنشاء واستعمال خدمات الوب بسرعة،...إقرأ المزيد »