لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الطريق إلى احتراف ++C/C
لـ عزب محمد عزب
لغة البرمجة (C) من اللغات التي لها أثر كبير وملموس في عالم البرامج وعالم الكمبيوتر.. فإنك لا تكاد تسمع عن لغة قوية أو برنامج قوي إلا وقد تم تصميمه باستخدام لغة C فمثلاُ تم إعداد نظام التشغيل unix باست...إقرأ المزيد »
JAVA2 دورة في كتاب
لـ هيثم مرجان
بهدف هذا الكتاب إلى قيادة خطواتك الأولى على طريق تعلم JAVA لغة الألفية المستقلة عن نظام التشغيل، حيث تجد فيه شرحاً مبسطاً ومدعماً بالأمثلة التوضيحية لكل من إنشاء البرامج وترجمتها وتنفيذها، وتعليمات إد...إقرأ المزيد »
إن هذا الكتاب هو ما تحتاج إليه لكي تفهم أهداف التصميم الأساسية للغة جافا وتطبيق اللغة في التطوير ضمن العالم الواقعي. إنه يقدم نظرة عميقة فريدة على الهدف والطريقة التي تمّ فيها تصميم اللغة وتوجيهها للا...إقرأ المزيد »
لغة البرمجة JAVA 2
لـ فادي حجار
تجمع لغة جافا بين بساطة وسهولة القراءة والتعلّم، وبين القدرة على إثارة إعجاب المبرمجين بفعالية برامجها وتجاوزها لمشكلات لغات البرمجة. وهذا الكتاب نقدمه لمن يرغب بتعلّم لغة الألفية الثالثة، ليبدأ خطوات...إقرأ المزيد »
Windows 2000 الموسوعة الشاملة
لـ محمود شياح
تغطية شاملة لنظام التشغيل Windows 2000 تتضمن كل ما تحتاج معرفته للانتقال بدون مشاكل من نظام التشغيل Windows أو محطة عمل NT. كما أنه مصدر للمعلومات لا غنى عنه بالنسبة لمديري NT، والمتقدمين للحصول على ش...إقرأ المزيد »
علم نفسك ++C في عشر دقائق
لـ جيسي ليبرتي
هذا الكتاب لا يحاول أن يعلمك كل شيء حول لغة سي بلس بلس، ولكنه يركز على النقاط الأكثر أهمية في اللغة، سواء النقاط الأساسية أو المتقدمة ويغطيها في دروس مصممة لقراءتها في عشر دقائق أو أقل. فإذا أردت تعلم...إقرأ المزيد »
تعلم واحترف Java بسهولة
لـ عزب محمد عزب
هذا الكتاب موجه لمن أراد أن يدرس لغة من أكثر اللغات مستقبلاً لغة Java، ولمن أراد أن يطرق باب برمجة الإنترنت وأسرارها بلغة Java، وهو يحتوي على مجموعة دروس تدور حول لغة Java وتعلم من يريد أن يدرسها كافة...إقرأ المزيد »
داخل MICROSOFT VISUAL STUDIO.NET
لـ براين جونسون
تعلّم كيفية استخدام كل الطاقة المبينة في مايكروسوفت فيجوال ستديو NET. بمساعدة كتاب البرمجة الشامل هذا. إنه يغوص في أعماق فيجوال ستديو NET. ليساعدك على استخلاص أقصى ما يمكن من ميزاته ومحرراته وقدراته ع...إقرأ المزيد »
برمجة الويب بلغةA S P .net
لـ همام شمسي
يعرض هذا الكتاب كيفية برمجة تطبيقات الويب باستخدام ASP.NET وهو يعالج النقاط الرئيسية التالية: فضاءات الأسماء في ASP.NET.. تحكمات مخدم ASP وتشكيله.. فهم تطبيقات ASP.NET.. فهم ADO.NET.. استخدام XML في إ...إقرأ المزيد »
برمجة Access 2002 بلغة VBA
لـ وائل عبيد
هذا الكتاب لمبرمجي Access الذين يطورون تطبيقات عالية المستوى، إذ باستخدام لغة VBA يتيح هذا الكتاب للمبرمج معالجة بياناته مستخدماً ADO وdao ولغة SQL.

كما يتيح التحكم ببرمجيات office XP على الوجه ...إقرأ المزيد »