لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
بينوكيو
لـ ألبير مطلق
يحب الأطفال أن يستمعوا إلى سرد الحكايات ولإرضاء هذا الطموح فيهم تم إعداد هذه السلسلة من الكتب والتي تتوجه إليهم موضوعاً وأسلوباً فالقصص المحكية هنا هي مما ثبت أن الأطفال في العالم كله يحبونه ويتعلقون ...إقرأ المزيد »
علي بابا واللصوص الأربعون
لـ عبد الله أبو مدحت
هذه "حكايات محبوبة" رائعة يحبها الأبناء ويتعلقون بها فالصغار منهم يتشوقون إلى سماع والديهم يروونها لهم، والقادرون منهم على القراءة يقبلون عليها بلهفة وشوق، فيتمرسون بالقراءة ويستمتعون بالحكاية، وهم جم...إقرأ المزيد »
فلسطين: تاريخها وقضيتها - ج 1 ( المرحلة الابتدائية )
لـ مؤسسة الدراسات الفلسطينية
سلسلة كتب مدرسية أعدتها المؤسسة عن فلسطين والقضية الفلسطينية، ماضياً وحاضراً، تغطي المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية، ويمكن تدريسها في مدارس البلاد العربية، إمّا كمادة في المنهاج الدراسي المقرّر،...إقرأ المزيد »
كشكول الرسام
لـ محيي الدين اللباد
هذه هي طبعة جديدة من كتاب كشكول الرسام، بغلاف جديد رُسم وصًمم خصيصاً لها بصفحات رسم بعضها من جديد. نال الكتاب في طبعته الأولى اهتماما كبيراً من النقاد والصحفيين والمتخصصين والقراء في البلدان العربية و...إقرأ المزيد »
مفهمة فلسطين الحديثة ؛ نماذج من المعرفة التحررية
لـ عبد الرحيم الشيخ
ويشتمل الكتاب على سبعة أبحاث أكاديمية تبحث عدة عناصر من الكلاسيكيات الكبرى للهوية الوطنية الفلسطينية: أرضاً، وناساً، وحكاية. وتشكّل فصول الكتاب، خطوة من داخل فلسطين المحتلة على طريق مفهمة فلسطين الحدي...إقرأ المزيد »
على الرغم من أن ثيودور هيرتسل الصحافي النمساوي (ت 1905) مؤسس الحركة الصهيونية الحديثة وضع كتاباً بالألمانية سنة 1896 بعنوان "دولة اليهود" فقد ظلت المنظمة الصهيونية العالمية التي أسسها سنة 1897 في مدين...إقرأ المزيد »
أنا وخوف
لـ فرانشيسكا سانا
في بلد جديد ومدرسة جديدة، لا تعرف الفتاة الصغيرة أحدًا غير صديقَتِها القديمة السرِّية «خَوف».
تلازمها «خَوف»، وتبدأ تكبر كل يوم، فتبعدها أكثر فأكثر عن الآخرين. بأيِّ حال، هي لا تفهمهم؛ هم لا ي...إقرأ المزيد »
جزيرة البحار بركات
لـ وليد طاهر
البحار بركات يبحر... ويبحر... بحثا عن جزيرة أحلامه... في النهاية وجدها واستقر بها... لكن ما الذي ينقصه؟ الموضوع: تحقيق الأحلام / الصداقة....إقرأ المزيد »
‏- مين جين لي:‏ ‎
‎ مؤلفة رواية "طعام مجاني للأغنياء" وهي الرواية التي كانت من بين الروايات الأكثر مبيعاً ‏على لائحة نيويورك تايمز ويو أس توداي، هي كاتبة عمود في صحيفة تشوزن ألبو: ‏رائدة الصحف ال...إقرأ المزيد »
وحش القصص
لـ أمل ناصر
تقول الرواية: "وحش يقرأ خير من إنسان لا يقرأ"
وتقول جدتي: "في نهاية الأمر، الوحش الذي يقرأ يتحول مع الأيام إلى كائن مهذب مثقف محترم، ولديه الكثير من الأفكار ليناقشها؛ أما الإنسان الذي لا يق...إقرأ المزيد »