لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
رغم الأزمات الاقتصادية والأمنية والسياسية التي تعصف اليوم بالعالم، وتلقي بظلالها الكئيبة على الوطن العربي، هناك بصيص نور على صعيد مواقع الإنترنت العربية الذي يظهر انتشاراً ملاحظاً على صعيدين محدودين، ...إقرأ المزيد »
الكون وسحر الحياة
لـ محمد رستم
يقول "ستيف هاكنك" إن كشف سر الوجود يحتاج إلى نظرية واضحة يفهمها كل إنسان لافئة معينة، عندئذ يقف الإنسان على سر الوجود ولغز الخليقة. ولكن مثل هذه النظرية التي يأمل البروفيسور في الوصول إليها مسألة رياض...إقرأ المزيد »
عمر أميرالاي عاش محباً... ورحل محبوباً
لـ فؤاد مطر
"عمر أميرالاي - عاش مُحباً... ورحل محبوباً" عمل توثيقي تهديه إدارة الدار العربية للعلوم ناشرون في بيروت إلى روح المخرج السينمائي المبدع "عمر أميرالاي" تخليداً لذكراه، وليقولوا له بعيد رحيله بأيام: "كن...إقرأ المزيد »
تصميم صفحات الانترنت
لـ مركز التعريب والبرمجة
إن الإنترنت هي مكان عظيم! مهما كان نوع المعلومات التي يحتاج إليها، المنتجات التي تريد شراءها، أو من تريد الاتصال به، تستطيع أن تجد ما تحتاج إليه على الإنترنت. لقد أصبح بإمكاننا الوثوق بالإنترنت وبكل م...إقرأ المزيد »
إدارة الطلب على المياه
لـ إليسار بارودي
إن المناطق القاحلة وشبه القاحلة الممتدة على مساحات شاسعة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تشكل 85 في المئة من مساحة أراضي المنطقة وتأوي نحو 60 في المئة من سكان المنطقة. إلا أن مصادر المياه المحدودة في من...إقرأ المزيد »
إذا كنت تبحث عن دليل سريع وسهل لتعلُّم بُنى البيانات، فلا تبحث بعد الآن لأن هذا الكتاب يُقدِّم لك كل ذلك وأكثر.

سواء كنت تريد كتابة برامج تستخدم الكدسات واللوائح المرتبطة أو كنت تريد اكتشاف حقيق...إقرأ المزيد »

الخطوة الأولى نحو الشبكات اللاسلكية
لـ جيم جيير
منذ عدة عقود، استخدم الناس شبكات الحاسوب بغية تحقيق الترابط بين الحواسيب الشخصية والمخدمات الموجودة في الشركات، وفي الكليات والمدن. لقد حدث التطور بهدف استخدام شبكات الحاسوب بشكل لاسلكي. في الحقيقة، ت...إقرأ المزيد »
حاسوبك الجديد
لـ إد بوت
هدف هذا الكتاب بالدرجة الأساس هو أنه يشرح خطوة بخطوة كيفية إعداد الكمبيوتر الجديد بالطريقة الصحيحة، وهو موجه لمن لا يمتلكون الخبرة الكافية في هذا المجال والذين تلقوا بعض المعلومات الأساسية عن كيفية ال...إقرأ المزيد »
دليل سيمانتك إلى أمن الانترنت في المنزل
لـ أندرو كونري موراي
إذا كنت تبحث عن حل سريع وسهل للمحافظة على أمن كمبيوترات ويندوز من أخطار الإنترنت فقد حصلت على الكتاب المناسب. فهو مخصص للمستخدمين غير التقنيين، لذلك فهو يقدم تعليمات خطوة فخطوة بالإضافة إلى الأشكال ال...إقرأ المزيد »