لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أصول التمديدات الكهربائية المنزلية
لـ محمد قاسم
لا يمكن تخيل إنشاء واستثمار المنشآت الصناعية، ومواقع الخدمات العامة، وكذلك الأبنية السكنية بدون تأمينها بالطاقة الكهربائية التي تستخدم في الدرجة الأولى من أجل إنارة هذه المنشآت. والإنارة ضرورية في جمي...إقرأ المزيد »
دليل صيانة التجهيزات الكهربائية المنزلية
لـ غراهام ديكسون
هذا الكتاب استثمار مهم، بل ضروري لكل بيت، فباتّباعك طريقته في تصليح الأدوات الكهربائية المنزلية توفر مبالغ مهمة كل سنة وقد أعدّ هذا الدليل بعناية ليساعدك على فهم طريقة عمل الأجزاء الداخلية لمختلف الأد...إقرأ المزيد »
كشف أسرار الكهرباء ؛ دليل التعليم الذاتي
لـ ستان جيبيليسكو
يتوجه هذا الكتاب إلى الأشخاص الراغبين في الاطلاع على مفاهيم الكهرباء والمغنطيسية الأساسي، ومن اتباع منهاج رسمي. وهو مفيد كنص إضافي في المدرسة، أو في التعليم المنزلي. كما يفيد أيضاً الراغبين في تغيير ا...إقرأ المزيد »
دليل نيونز الكهربائي
لـ و. أ. ريفز
إن المهمة الرئيسية لأي دليل موجّه للمهندسين، وهي تقدم الحقائق والجداول والمعادلات المتعلقة بفرع الهندسية المعني، بشكل مناسب ومريح. وفي حالة الهندسة الكهربائية، من المهم جداً أن يتكون لدى المهندس فهم و...إقرأ المزيد »
الوحدات الدولية SI، جداول التحول - الثوابت الفيزيائية
لـ ابراهيم ابراهيم شريف
يضع المؤلف هذا الكتاب بين يدي المهتمين بالعلم والذي يحتوي على مجموعة من قيم الثوابت الفيزيائية والكيميائية. وهو بذلك يمثل قاموساً يبحث فيه القارئ عن ترجمة لكل كلمة مستعصية أو معنى وحدة قياس.

وجا...إقرأ المزيد »

يغطي ويشرح الكتاب المواضيع التالية: المحركات المختلفة والتحكم بها، قيادة المحركات الخطوية بواسطة توانزستورات ودارات متكاملة عامة، الدارات المتكاملة المتخصصة، التحكم بالحركات بواسطة المتحكمات الصفرية، ...إقرأ المزيد »
الكهرباء الصناعية - الصيانة وكشف الأعطال
لـ ميسر محمد الحسن
ينطلق هذا الكتاب من تعريف الرموز الكهربائية الأساسية إلى الكشف المتقدم عن الأعطال في الآلات الصناعية, وهو يقدم شرحاً كاملاً للمخططات السلمية واستخدامها في عملية كشف الأعطال. ويتناول ويشرح هذا الكتاب ا...إقرأ المزيد »
صيانة وتحديث الكهرباء المنزلية
لـ Thierry Gallauziaux
لعل الكهرباء أو الطاقة الكهربائية، قد أصبحت مصدر الطاقة الأكثر حضوراً في حياتنا اليومية. وبالتالي فنحن نتعامل معها يومياً منذ أن نستيقظ على جرس المنبه الكهربائي وحتى قبل أن نغمض أعيننا بعد أن نطفئ ضوء...إقرأ المزيد »
إن البحث عن الأعطال في الأجهزة والمنشآت الكهربائية والالكترونية هو من المهمات والواجبات اليومية للعامل في مجال الكهرباء. وكذلك المعرفة التقنية الجيدة والمنظمة ضرورية.

وهذا الكتاب يساعد ويوجه إلى...إقرأ المزيد »

الكتاب الخامس من سلسلة كتب الدارات الإلكترونية التي تهتم بدراسة مختلف الدارات الإلكترونية شرحاً وتفصيلاً، وهو يضم 110 دارة إنذار إلكترونية مفيدة ذات تطبيقات واسعة ومتعددة في المنزل والمصنع والسيارة، و...إقرأ المزيد »