لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
لئلا يتمرد اولادنا ( 4 ألوان )
لـ عابدة المؤيد العظم
وضع هذا الكتاب في محاولة لتحليل مشكلة المربين مع هذا الجيل، وفهم الوضع، والوصول - من بعد - إلى أحسن الحلول، وأسهل وأسلم الطرق التربوية.

وسأبدأ كتابي من تجربتي الخاصة، وبما اكتشفته أنا من صعوبات ...إقرأ المزيد »

يمد هذا الكتاب القارئ بنظرة مفصلة حول مبدأ الحمضي والقلوي، وكيفية تحديد الأطعمة المكوّنة للحموض والقلويات، ويعطي جداول لوجبات متوازنة حمضياً وقولياً، كما يشتمل على أقسام تتناول العلاجات الحميية، بالإض...إقرأ المزيد »
العادات السبع للناس الأكثر فعالية
لـ ستيفن ر.كوفي
يعد هذا الكتاب "العادات السبع للناس الأكثر فعالية"، من أكثر الكتب مبيعاً في أميركا وذلك لما يعرضه المؤلف فيه وهو "سيتفن ر. كوفي" من معالجات شاملة متكاملة وواضحة المبدأ تساعد في حل المشاكل الشخصية والم...إقرأ المزيد »
ثلاثية غرناطة
لـ رضوى عاشور
على غرار ثلاثية نجيب محفوظ التى إنفردت وتفردت في تاريخ الرواية العربية جاءت هذه الثلاثية للكاتبة (رضوى عاشور) التى صاغت كلماتها كسلاسل من الذهب، وامتدت أحداثها على صفحات الكتاب دون ظهور نغم نشاز او مو...إقرأ المزيد »
رحلة إلى مكة
لـ مراد هوفمان
يتحدث الدكتور مراد هوفمان الألماني الذي منّ الله عليه بنعمة الإسلام، في كتابه هذا عن حقيقة الإيمان كما يعيشها ويعايشها، وهدفه أن يساعد كتابه هذا على إدراك القوة الدافعة التي يستمدها المسلم المؤمن من د...إقرأ المزيد »
‏"وإحدى نتائج هشاشتنا النفسية هي أننا نقوم أحياناً بتضخيم أي مشكلة تظهر في حياتنا إلى درجة تصويرها ‏ككارثة وجودية، في عملية تسمى في علم النفس بــ ‏Pain Catastrophizing‏.‏ ‎

‎ هذه العملية هي عبارة ...إقرأ المزيد »

أرقدي بسلام دكتورة بوران... فتور ثورتك ما زال موُقداً شمعته الهادئة، المسيرة تسير وإن توقّفت قلوب البعض من الأحبّة الذين كانوا يعملون بصمتٍ ومن راء الحُجب.

توفيت بطهران مساء يوم الجمعة 15- 2- 20...إقرأ المزيد »

"تتردد في أوساطنا الفكرية عدد من المقولات التي تستبطن مفاهيم تستدعي قدراً من الفحص والمراجعة، والتي تُوظّفُ غالباً في مصادمة الحقائق الشرعية المحكمة.

ونحن إذا دقَّقنا النظرَ وجدنا أن تلك المقولا...إقرأ المزيد »

آسفة يا أمي ؛ الخطوات الخمس لتقديم الإعتذار
لـ عبير محمد أنور
دَخَلَتْ "جَنَّة" غُرْفَةَ أُمِّها لِتُنَظِّفها، فَلَمَحَتْ نظّارَتَها الشَّمْسِيَّةَ فَقَرَّرَتْ أنْ تُجَرِّبَها؛ وفي أثَّناءِ دَوَرانِها، سَقَطَتِ النَّظّارَةُ على الأرْضِ وتَحَطَّمَ زُجاجُها.

...إقرأ المزيد »

أربعون 40
لـ أحمد الشقيري
‏«40 أربعون»، أو خلوة الأربعون هو كتاب عن تجربة حياتية عاشها أحمد الشقيري في ‏جزيرة نائية في المحيط الهادي خرج منها بقناعات وتأملات عن الذات البشرية والعلاقة ‏مع الآخرين ومع الله سبحانه وتعالى. وبين ه...إقرأ المزيد »