لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ليل لا ينتهي
لـ أغاثا كريستي
هذا الكتاب "ليل لا ينتهي" أحداثه شيقة يتابعها القارئ بشغف وهذا ليس بالغريب على أغاثا كريتسي التي تعتبر أعظم مؤلفة في التاريخ من حيث انتشار كتبها وعدد ما بيع منها من نسخ، وهي-بلا جدال-أشهر من كتب قصص ا...إقرأ المزيد »
موت اللورد إدجوير
لـ أغاثا كريستي
تخلى الناس عن اهتمامهم الشديد والإثارة التي عاشوها عندما قتل جورج ألفرد مارش والمعروف بالبارون إد جوير الرابع، فقد أصبحت تلك الحادثة شيئا من الماضي وحلت محلها أحداث جديدة مثيرة، والناس - بطبعهم – ينسو...إقرأ المزيد »
لغز سيتافورد
لـ أغاثا كريستي
هذا الكتاب "لغز سيتافورد" أحداثه شيقة يتابعها القارئ بشغف وهذا ليس بالغريب على أغاثا كريتسي التي تعتبر أعظم مؤلفة في التاريخ من حيث انتشار كتبها وعدد ما بيع منها من نسخ، وهي-بلا جدال-أشهر من كتب قصص ا...إقرأ المزيد »
مقتل روجر أكرويد
لـ أغاثا كريستي
هذا الكتاب "مقتل روجر أكرويد" أحداثه شيقة يتابعها القارئ بشغف وهذا ليس بالغريب على أغاثا كريتسي التي تعتبر أعظم مؤلفة في التاريخ من حيث انتشار كتبها وعدد ما بيع منها من نسخ، وهي-بلا جدال-أشهر من كتب ق...إقرأ المزيد »
تحريات باركر باين
لـ أغاثا كريستي
لقصص الكاتبة البوليسية أغاثا كريستي نكهة متميزة عن غيرها من القصص، فيها يستمتع القارئ بدقة حبكة المؤلف للجريمة التي بقص تفاصيلها، وكذلك يتشوق لمعرفة تفاصيل أكثر وأكثر عن الحداثة المروية بأسلوب مترابط ...إقرأ المزيد »
القضايا الأخيرة للآنسة ماربل
لـ أغاثا كريستي
قد تكون الآنسة ماربل واحدة من أكثر الشخصيات الخيالية شهرة في التاريخ، فقد قرأ أخبار مغامراتها مئات الملايين من الناس وعرفوا عنها أدق التفاصيل: عن شخصيتها واهتماماتها وعلاقاتها الاجتماعية وطريقة تفكيره...إقرأ المزيد »
اجتياح
لـ محمود الورواري
"يحزن كثيراً إذا نودي على من حوله واستثني هو، إذ أنه حتى اللحظة مجهول مهمل ليس له هوية ولا يحمل اسماً. قضيب حديد.. محض قضيب حديد هذا ما يعرفه عن نفسه، يتباهى أحياناً باستقامته إذا ما تسامر مع رفاقه ال...إقرأ المزيد »
منعطفات خطرة
لـ بسمة النمري
وكان الصبي يبكي، بللت وجهه الدموع التي سالت وتركت أثراً على كتفها، رفع رأسه ومسح وجهه، انسلّ من جانبها صامتاً وسار متمهلاً نحو التل، نادته، التفت إليها، سألته: "هل تعود لزيارتي؟"، طأطأ ولم يجبها وانطل...إقرأ المزيد »
ثماني غيمات لرجل ماطر
لـ أحمد حمد النعيمي
بينما كانا يسيران على الشاطئ قال ها وهو يميل بجسده، ويمد يده ليداعب صفحة الماء: السكين التي تحاول أن تجرح خدّ الماء لا تلبث أن تشعر بالخيبة، إذ إن الجرح يلتئم بسرعة الجناية أو حتى الشروع فيها. قالت وه...إقرأ المزيد »
بعد خراب الحافلة
لـ سعود قبيلات
"تعطلت حافلتنا في محطة على الطريق، وبعد يأس من إمكانية إصلاحها، تفرق الركاب كل في اتجاه، بينما جلست أنا على رصيف المحطة أنتظر. مر يوم، ثم ثانٍ، ثم نالت... شهر، ثم ثانٍ، ثم نالت... وسنة، ثم ثانية... تص...إقرأ المزيد »