لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
Microsoft ASP.NET خطوة خطوة
لـ ج. أندرو دوثي
تقدم لك صفحات الملقم النشط (ASP.NET) بيئة العمل الأكثر تقدماً لتطوير الوب حتى الآن. فسوف تحصل على أساس قوي حول إطار عمل البرمجة الثوري هذا والتقنيات التي يقوم عليها مع هذا المرجع السهل المنظم. وستتعلم...إقرأ المزيد »
Microsoft VISUAL BASIC.NET خطوة خطوة
لـ مايكل هالفرسون
تطّور إلى الجيل القادم من فيجوال بيسك بالسرعة التي تناسبك بطريقة الخطوة خطوة من مايكروسوفت. هذا الكتاب هو أسرع طريقة لأي مطوّر يستعمل مايكروسوفت فيجوال بيسك لكي يبدأ بإنشاء برامج محترفة للمنصة مايكروس...إقرأ المزيد »
التطوير للوب بواسطة PHP و MySQL
لـ لوك ويلينغ
إن PHP و MySQL هما منتجان مفتوحا المصدر مجانيان مثاليان للأشخاص الذين يطوّرون للوب. PHP هي لغة نصوص برمجية فعالة وقوية مصممة خصيصاً لتمكين المطورين من إنشاء برامج للوب غنية بالميزات بسرعة. MySQL هي قا...إقرأ المزيد »
ترقية Microsoft Visual Basic 6.0 إلى Microsoft Visual Basic .NET
لـ إد روبنسون
يقدّم فيجوال بيسك NET. قوة ومرونة استثنائية، مع طُرُز كائنات أكثر غنى للبيانات والنماذج والمعاملات، والكثير غيرها. لكن عليك ترقية البرامج قبل أن يصبح من الممكن تصريفها وتشغيلها في بيئة مايكروسوفت NET....إقرأ المزيد »
Microsoft VISUAL C++ .NET خطوة خطوة
لـ جوليان تمبلمان
بإمكانك أن تبدأ بتطوير برامج للمنصة Microsft.NET - خطوة تلو الأخرى، مع هذا الكتاب التعليمي العلمي الذي يرشدك بكل حنكة وذكاء عبر الأساسيات - من كتابة شيفرة خاضعة للإدارة إلى تشغيل وإزالة العلل من أول ب...إقرأ المزيد »
جافا سكريبت JavaScript دليل المبتدئين
لـ جون بولوك
باستخدام هذا المورد القوي سوف تتعلم كيف تنشئ صفحات وب ديناميكية ومرنة في JavaScript. إنه كتاب مناسب جداً يقدم إلى لغة تطوير الوب الرائدة. يشرح هذا الدليل السهل المتابعة، كل شيء تحتاج إليه لكي تبدأ-من ...إقرأ المزيد »
الدليل الكامل، برمجة قواعد البيانات بواسطة Visual Basic 6
لـ إيفنجلوس بيتروتسوس
يقدّم هذا الكتاب تغطية معمّقة عن الأساليب التي تجعل فيجوال بيسك الآداة المثالية لتطوير قواعد البيانات. بافتراضه أنك لا تملك أي خبرة في برمجة قواعد البيانات، يعلّمك هذا الكتاب كل ناحية في هذه المسألة، ...إقرأ المزيد »
Microsoft ADO.NET 2.0 خطوة.. خطوة
لـ ريبيكا م.ريوردن
مرحباً بك في هذا الكتاب ADO.NET هو مكون الوصول إلى البيانات في منصة التطوير مايكروسوفت NET Framework. ستعرفك التمارين في هذا الكتاب على طراز كائنات ADO.NET وتبين لك كيفية استعمال ذلك الطراز في تطوير ن...إقرأ المزيد »
داخل MICROSOFT VISUAL STUDIO.NET
لـ براين جونسون
تعلّم كيفية استخدام كل الطاقة المبينة في مايكروسوفت فيجوال ستديو NET. بمساعدة كتاب البرمجة الشامل هذا. إنه يغوص في أعماق فيجوال ستديو NET. ليساعدك على استخلاص أقصى ما يمكن من ميزاته ومحرراته وقدراته ع...إقرأ المزيد »