لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
إن العالم مليء بالأشياء المدهشة: بشر غريبون، أماكن وتقاليد وعادات غريبة، أسرار الجسم البشري، الشيخوخة والموت، غرائب الدماغ، استعادة الشباب، طوائف وشيع زمنية ودينية، التنويم المغنطيسي.

كل ظاهرة أ...إقرأ المزيد »

في هذا الكتاب تحاول الكاتبة دوروثي ميلا أن تأخذك إلى عالم الحجار الكريمة الرائع. سوف تجد هذا الكتاب فريداً في نظرياته وفي الطريقة البسيطة التي يتناول فيها موضوعاً معقداً.

إن موضوع المجوهرات كمسا...إقرأ المزيد »

العلاج والشفاء بالأحجار الكريمة
لـ حسان جعفر
...في البدء كان الحجر.. والحجر طاقة.. والطاقة نور وقدرة وحيوية ونشاط وهدى وعنفوان ومقاومة..

الأحجار الكريمة هي مصدر الغبطة والجمال والسعادة والمنافع الشفائية فصلة الإنسان بها قديمة تمتد جذورها ع...إقرأ المزيد »

موسوعة المسابقات والمعلومات
لـ محمد عدنان غنام
يأخذ الكتاب القارئ في رحلة شيقة لاكتساب المعلومات بأسلوب سهل جميل، أسلوب المسابقات الممتع، يجد القارئ السؤال وبأسفله إجابات، إحداها صحيحة، يمتحن القارئ من خلال إشارته على إحدى الإجابات، بعد الإنهاء من...إقرأ المزيد »
جامع السعادات
لـ محمد مهدي النراقي
إن الغاية من وضع النواميس والأديان، وبعثة الأنبياء هو هداية الإنسان والسمو به إلى مصاف سامية وذلك لا يكون إلا بالتخلي عن ذمائم الأخلاق ورذائلها، والتحلي بشرائف الصفات وفضلها. ومحمد مهدي التراقي يسعى ف...إقرأ المزيد »
يقع كثير من الآباء في حيرة، وغالبا ما يسألون: ماذا ستسمي ابنك أو ابنتك. فبأتي الجواب على الفور: والله لا أدري فأنا محتار وزوجتي في حيرة. فيسعى السائل في عرض لبعض الأسماء والتي غالبا لا تشد هذا الأب ال...إقرأ المزيد »
دليل الكنى والألقاب، ألقاب الإناث والذكور ومعانيها
لـ محمد بن عبد الرحيم
الكتاب الذي بين يديك "دليل الكنى والألعاب" كتاب يكشف للقارئ وبأسلوب شيق وسلسل حقيقة وسر ألقاب وكنى الكثيرين ممن حملوا اسم الآباء (كأبو الأرامل) واسم الأبناء (كإبن آوى)، واسم البنات (كبنت الجبل) واسم ا...إقرأ المزيد »
ألف باء العلاج بالأعشاب والزيوت العطرية
لـ دنيس لامبولاي
ظهر الإعشابيون (بائعو الأعشاب الطبية) في المجتمعات المختلفة منذ زمن بعيد (ما بين سنتي 2737 و2698 قبل الميلاد) واكتسبوا شهرة واسعة. ومكانة هامة ضاهى بعضهم بها الأطباء المتخصصين. ومؤلف هذا الكتاب هو من ...إقرأ المزيد »
لسان العرب - ملون
لـ ابن منظور الأفريقي المصري
صاحب المعجم هو محمد بن مكرم بن علي وقيل رضوان بن أحمد بن أبي القاسم بن حبقة بن منظور الأنصاري الأفريقي المصري جمال الدين أبو الفضل صاحب لسان العرب في اللغة الذي نقلب صفحاته والذي جمع فيه ابن منظور بين...إقرأ المزيد »
المونديال
لـ محمد حدادة
لا نغالي إذا قلنا بأن متابعة مباريات كأس العالم كل أربع سنوات باتت عند الأكثرية أهم حتى من لقمة العيش. وعلى أعتاب البطولة السابعة عشر التي تستضيفها كوريا الجنوبية واليابان من 31 أيار/مايو إلى 30 حزيرا...إقرأ المزيد »