لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الكلام أو الحديث, هو الذى يجمع بين الناس فى أي لقاء.. في أي مكان فى العالم.. وسوف تلاحظ بسهولة أن منهم من يتكلم ومنهم من يستمع.. وهكذا.. فهذا هو الطريق المباشر للتعبير عن آرائنا وأفكارنا وأهدافنا ومشا...إقرأ المزيد »
لا يخفى أن الفقه الإسلامي يلبي جميع حاجات الإنسان ويستجيب لها في كل زمان ومكان بحيوية تامة وفي عالمنا المعاصر حيث تزداد التحديات وتتسارع عجلة التطورات في جميع المجالات من كل حدب وصوب ويبرز إلى السطح ا...إقرأ المزيد »
كيف تعرض أفكارك بأسلوب حديث وفعال
لـ جيمس كايلن
هل ترغب في أن تصبح أحد المقدمين البارعين الواثقين من أنفسهم؟... هل تعلم ماذا ينتظر الجمهور منك؟ وكيف تصبح أكثر جاذبيةً إلى جمهورك؟... هل تريد أن تكون على يقين من أن العرض الذي تقدمه ستكون نتائجه إيجاب...إقرأ المزيد »
يأتي هذا الكتاب في تعليم اللغة الأوردية التي تعتبر لغة المسلمين الأصلية في شبه القارة الهندية، واللغة القومية لجمهورية باكستان الإسلامية واللغة المحلية في بعض ولايات الهند، وقد نشأت هذه اللغة نتيجة إن...إقرأ المزيد »
هذا الإصدار يكشف لك عزيزى القارئ.. عزيزتى القارئة أسرار وخفايا الألعاب السحرية التى تعتمد على خفه اليد وخداع المشاهدين سواء كانت هذه الألعاب يقوم بها من يسمى بالساحر أو الساحرة فى السيرك وما شابه ذلك ...إقرأ المزيد »
اليوم الآخر ونهاية الزمان
لـ خالد صناديقي
النبوءات كتابات تتحدث عن حوادث ستقع في أيام قادمة، وأهم أنواع النبوءات وهو ما يدور حوله محور هذا الكتاب هي نبوءات الأيام الأخيرة من تاريخ العالم، أو ما سيحدث على هذه الأرض في آخر أيامها قبل أن تتبدل ا...إقرأ المزيد »
ازاهير الفصحى فى دقائق اللغة
لـ عباس ابو السعود
كتاب يضم بين دفتيه من ألفاظ اللغة وتراكيبها ما يعمل على تنقيتها من الشوائب, ويقيل الأقلام من العثرات, يجد فيه كل من له ولع بلغة الكتاب الحكيم بغيته, فهو يسدى إليه من المعلومات خير ما اتفقت عليه آراء ا...إقرأ المزيد »
رغم الأزمات الاقتصادية والأمنية والسياسية التي تعصف اليوم بالعالم، وتلقي بظلالها الكئيبة على الوطن العربي، هناك بصيص نور على صعيد مواقع الإنترنت العربية الذي يظهر انتشاراً ملاحظاً على صعيدين محدودين، ...إقرأ المزيد »
الأصل
لـ دان براون
بيلباو، إسبانيا.
يصل روبرت لانغدون، أستاذ هارفارد في علم الرموز إلى متحف غوغنهايم للفنّ الحديث في بيلباو لحضور إعلان كبير سيتتمّ فيه كشف النقاب عن إكتشاف "سيغيّر وجه العلم إلى الأبد"، أمّا مضيف...إقرأ المزيد »