لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
كيف تكونا أبوين محبوبين
لـ محمد فهد الثوينى
عزيز الأب.. عزيزتي الأم.. عزيزي ولي الأمر.. ما رأيكم في تقديم دليل حبكم لأبنائكم كل يوم؟ إذا كان الجواب: نعم.. فهيا نتفح الورقة التالية ونبدأ..! فمن خلال الكتاب نتعرف على وسائل عملية يومية نعبر بها ع...إقرأ المزيد »
كيف تحبب القرآن الكريم إلى نفوس أبناءك
لـ محمد فهد الثوينى
التعليم في الصغر كالنقش علي الحجر.. فعندما يشب الأبناء علي طيب الخلق يكونون هكذا في الكبر، وكما تكون البداية تكون النهاية ..لهذا أخر المسلم لابد من تربية أبناء المسلمين على خلق القرآن والسنة الشريفة و...إقرأ المزيد »
كيف تخلص أبناءك من العناد والكذب
لـ محمد فهد الثوينى
كيف يستطيع الآباء والمهات إحتواء الأبناء ودفعهم إلى الطاعة؟! كيف يتجنبوا من أطفالهم العناد والكذب وإخراج الألسنة لكل نصائحهم.. هل هناك أنواع ومستويات للكذب؟! وما هى أسباب العناد و أشكاله؟! .. في هذا ا...إقرأ المزيد »
يقدم الكتاب قواعد وأصولاً تساعد في الوصول إلى الوقاية من الحوادث بأشكالها المختلفة (التسمم، السقوط، الاختناق، عبور مفترق الطرق، الحشرات الناقلة للأمراض...)، وبأمكنتها المختلفة (المطبخ، الحمام، السيارة...إقرأ المزيد »
عواقب التحرش الجنسي
هذا الكتاب يمثل صرخة جاءتنا من شتى بقاع عالمنا العربي، تروي وقائع الاعتداء الأثيم على جسد الضحية، وتصف ما تعانيه من آلام ومخاوف تتعلق بالحاضر والمستقبل، وذلك من خلال الممارسات العملية والمشاكل الواقعي...إقرأ المزيد »
أفتخر بأننى مراهق
لـ محمد فهد الثوبتى
إلى فتياننا نصدى هذا الكتاب فهو يتحدث إليهم بلهجة هادئة متفاهمة. يتحدث لهم عنهم. يصف لهم الطريق قبل أن يسلكوه فيجنبهم مخاطر الطريق ويجعلهم فخورين بانهم مراهقين يحول عندهم مفهوم كان إلى وقت ما قبل قراء...إقرأ المزيد »
دنيا العلوم للأطفال
لـ مجموعة
من حق الطفولة علينا أن نأخذ بيدها.. بخطواتها الأولى على دروب العلم... لتحقق مسيرة ذات خطوات ثابتة على هذا الطريق الذي يمتد بامتداد العمر. فالطفل يرى كل شيء حوله يتأثر به.. لكنه يظل دائماً في تساؤل حول...إقرأ المزيد »
أسوار الذهب - 257
لـ جين بورتر
أول ما وقعت عينا كريستوس على أليسيا، أقسم أن يجعلها زوجته. بعد ذلك بعشر سنوات، سنحت لكريستوس الفرصة لتحقيق قسمه فقد عرض والد أليسيا عليه الزواج بابنته مقابل مساندة كريستوس له مالياً. لكن بعد العرس، اك...إقرأ المزيد »