لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
رد..
لـ لينا شمبور
"لم يتبق إلاّ أنت.. أيها البحر. ووحدي فيك. أحيا بك ومعك بمركبي الصغير. لا نجمة في السماء.. تهديني، ولا بوصلة تحدد لي المسير. لم يتبق إلا أنت.. أيها البحر، ووجهك المتعب يتقاذفني بمده الناعم وجزره اللاه...إقرأ المزيد »
نسف الأدمغة
لـ خيري شلبي
كنت جالسا في صدارة الحجرة فوق الكنبة الأسيوطي وقد أنيط بي إمضاء الحجارة من عديد من قطع الحشيش ألقي بها المعلمون أمامي في طبق فنجان القهوة كنت منذ برهة طويلة لا أزال مأخوذا بالغناء الذي استمعنا إليه من...إقرأ المزيد »
في بلاد الدخان
لـ هدى عيد
"عيناه سارحتان في سفر طويل في سفر طويل وذهب البحر يشده بعيداً عن المكان، يترك لناظريه أن تغيبا مرتاحتين وتنسحب الأم بخفة حانية من المكان وتروح تشمر ساعديها لتتوضأ استعداداً للصلاة. ليته ملك مثلها راحة...إقرأ المزيد »
شرفات الكلام
لـ مراد بو كرزازة
"مع أني رويت لك هذه التفاصيل ونسيت بعضها.. ونحن ننخرط في الزمان أو نختلي بلحظة صدق في أعالي المدينة... ما معنى الأسى..؟! ما معنى الماضي..؟! لم نطلق هذه الأوصاف الجائرة على لحظة... على ومضة... على حيرة...إقرأ المزيد »
بطن البقرة
لـ خيري شلبي
في "بطن البقرة" استطاع خيري شلبي أن يكتشف طريقاً جديداً يفضي إلى العالم الشجي الذي استقى منه رواياته البديعة.. أنت أمام كتابة رائقة عن ثلاث أمكنة تختصر روح القاهرة "الأصلية"، أمكنة يعرفها القارئ ولا ي...إقرأ المزيد »
عشاق بية
لـ الحبيب السالمي
"الطيب الذي لا يجيد رواية القصص والحكايات فضلاً عن أن ما يرويه لا يثير غالباً انتباه الآخرين تتملكه بين وقت وآخر رغبة قوية في أن يكون محط أنظار الجميع فيشاكس "البرني" ساخراً منه ومنتقصاً من قيمة أعزّ ...إقرأ المزيد »
الوجه الثالث للحب (رواية بوليسية)
لـ نهى طباره حمود
"الظلمة تحيط به في زنزانته الصغيرة، عيناه مفتوحتان على الحقيقة المرّة، لا هو استطاع الهرب بحسب الخطة التي وضعها، ولا استطاع الاختباء من الأشباح التي تلاحقه، مر شبح فادية، صرخ بها قائلاً: قفي. قولي هل ...إقرأ المزيد »
أسنان المشط
لـ جواد صيداوي
"لم يكن جميل حمدون، يوم عزم على السفر إلى أفريقية كغيره من أبناء بلدته، مضطراً إلى الهجرة سعياً إلى العمل وكسب المال... وكان جميل حمدون، ابن الحاج عبد الله حمدون، يعيش مع عائلته، المكونة من زوجته سلمى...إقرأ المزيد »
خندق المصير
لـ حسين المناصرة
"أرجو ألا تصدقوا الكلام الذي أقوله عن نفسي، أنا مناضل فلسطيني منذ نعومة أظفاري، وسأبقى حتى آخر يوم في عمري، الذي أرادني أن أقول هذا الكلام السخيف هو المؤلف، لأنه متعاطف مع الأبواق الثقافية الجالسة على...إقرأ المزيد »
الرجل الذي اشترى إسمه
لـ منصور عبد الرحمن
"الناس تئن تحت وطأة الرسوم والغرامات والحاكم يزداد ثراء" إنها طريقة سهلة ومربحة لامتصاص دمّ الشعب دون مشقة وعناء تحت حماية وباسم القانون لو كان للقانون لسان لنطق وصرخ يقول إنه بريء مما يرتكب باسمه كبر...إقرأ المزيد »