لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
جوهرة الجواهر، من كنوز القصص الإنساني
لـ جوزفين مسعود
... وديعة ثمينة في خزائن ملوك "الهند" تمثل رمزاً لحضارتهم، وفي خروجها زوالاً لكيانهم فما هي هذه الوديعة؟ وهل هي بالفعل جوهرة الجواهر كما وصفها كسرى؟... أما القصة الثانية "عاش الملك" تحكي قصة أربعة شبا...إقرأ المزيد »
الآبار المسحورة، قصة أسطورية
لـ جوزفين مسعود
... وهكذا كان، توفي سعيد، وأسلمت الزوجة "سوسن" روحها إلى السماء تاركةً وراءها ولدين هما "هند" و"سعيد" ووصية شاقة أثقلت كاحلهما وعرضتهما للكثير من المخاطر وهي رسالة إلى الأرض والأب والملك.... وأرضٌ رائ...إقرأ المزيد »
بنات حول الرسول
لـ ابراهيم محمد الجمل
هذا الكتاب هو أحد كتب سلسلة بنات حول الرسول وهي سلسلة يؤرخ فيها المؤلف الاستاذ " ابراهيم الجمل" لحياة كل واحدة منهن باختصار مفيد وبإيجاز لا يخل بالمضمون، ففي هذا الكتاب اهتم المؤلف بذكر كامل لحياة أم...إقرأ المزيد »
صندوق أم محفوظ
لـ روز غريب
صندوق أم محفوظ جعبة عفنة، تفوح منها رموز التقاليد، والأعراف، تحتفظ في داخله بذكريات ووقائع إنسانية تاريخية، فمنه تخرج أحداث معركة عنجر وعبره تجسد صرخات "سمية" العائدة من الغربة محملة بالحزن والأسى... ...إقرأ المزيد »
من العلا إلى نهاية العالم - مقتطفات من سيرة دبلوماسي
لـ سليمان علي البدير
"نشأ المؤلف في مدينة العلا التاريخية شمال غربي المملكة العربية السعودية، وتربى في كنف عائلته التي أدركت شغفه بالعلم وحبه للمعرفة والاطلاع، فلم تبخل عليه لا بالقليل ولا بالكثير من أجل أن يحقق طموحه، فس...إقرأ المزيد »