لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ثلاثية " مباريات الجوع "
لـ سوزان كولنز
هروبي إلى الحرية
لـ علي عزت بيجوفيتش
وقفت البوسنة والهرسك أمام وعي العالم منذ عام 1992 باعتبارها دولة تبحث عن استقلالها وحريتها بعد انهيار يوغسلافيا السابقة وانشطارها إلى مجموعة دول. وكان الشعب البوشناقي المسلم في طليعة هذه الوى المنافحة...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب، الذى بين يد القارئ هو عن الإخوان المسلمين في مصر، وتحديداً خلال الحقبة الناصرية (1952 - 1970)، التي تفاقم فيها الصدام بين " الضباط الأحرار" ، الذين سموا أنفسهم ثواراً، وأطلقوا على حركتهم (...إقرأ المزيد »
الإلمام بغزل الفقهاء الأعلام
لـ غازي القصيبي
قطوف دانية يجمعها "غازي عبد الرحمن القصيبي" في كتابه هذا الذي يضم توليفة هامة من عيون الشعر التي تدور حول "غزل الفقهاء والآلام" وهي بمجموعها تشكل خيمة شعرية ذات نكهة قصيبية. خيمة تحفل بمختارات هي حصيل...إقرأ المزيد »
القط الأسود وقصص أخرى
لـ إدغار ألن بو
تظهر شخصية ادغار آلن بو بأبهى أضوائها في دخيلته البسيطة الشعرية معا. فهو مرح، عاطفي، روحي النزعة، وديعاً تارة شيطاناً تارة كطفل مدلل، أما بالنسبة للحب، فزوجته هي المرأة الوحيدة التي أحبها حبّاً حقيقيا...إقرأ المزيد »
احياء علوم الدين
لـ الغزالي
حرب كوسوفو الملف السري
لـ إريك لوران
هذا الكتاب يروي مأساة بل فاجعة كان جميع المراقبين والخبراء المتنورين يرونها واقعة حتماُ، وأكثر مبرمجة.

في 24/3/1999 أطلقت 19 دولة في "حلف شمال الأطلسي" هجماتها الجوية ضد يوغوسلافيا. يومها، كان 4...إقرأ المزيد »

العصفورية
لـ غازي بن عبد الرحمن القصيبي
"خذوا الحكمة من أفواه المجانين" وكأن القصيبي حاول من خلال هذه العصفورية التأكيد على انطباق هذه المقولة انطباقاً لا يقبل الشك أو الجدل. كيف لا والمجنون بروفسور... هو موسوعة علمية أدبية ثقافية اجتماعية....إقرأ المزيد »