لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
شمس المعارف الكبرى
لـ أحمد بن علي البوني
الهدف من هذا الكتاب العلم بشرف أسماء الله تعالى وما أودع الله تعالى في بحرها من الحكم واللطائف الالهية وبيان كيفية التصرف بأسماء الدعوات وما تابعها من حروف السور والآيات وذلك من خلال فصول الكتاب الذي ...إقرأ المزيد »
الجوع
لـ كنوت هامسون
رواية من الأدب النرويجي حازت على جائزة نوبل. قدم فيها المؤلف صورة لحياة انسان هو أديب مرهف الأحاسيس تتأرجح حياته بين الأمل الراقد واليأس والاحباط وبين الاستقرار المتأرجح والتنقل لترجح بالنهاية كفة اله...إقرأ المزيد »
الولد الشقى فى السجن
لـ محمود السعدنى
ولقد سجنت عدة مرات. ولكن لم تتح لى الظروف أن أرى السجن الحقيقى.. الا فى المرة الأخيرة ففى المرات السابقة, كنت واحدا من الوف رجال الصحافة والاعلام, والمشتغلين بالرأى وأمور السياسة. ولم أتعرف رغم محاولا...إقرأ المزيد »
الولد الشقي
لـ محمود السعدني
فى هذا الكتاب ستقرأ أسماء وهمية وأحداثا وقعت بالفعل. وهى أحداث لم يكن لى أى فضل فى تأليفها، ولكننى ذكرتها كما حدثت وصورتها كما وقعت بلا رتوش. وهذا الكتاب ليس قصة الصحافة، ولكنه قصة اشتغالى بالصحافة! و...إقرأ المزيد »
مهاجر في زمن الجدري
لـ عمار الخزنة
هل أحسستَ يومًا بأنك غريبٌ وأنتَ بين أهلك و أقرب الناس إليك..؟ هل تجرّعتَ مرارة الغربة في الوطن..؟
هذا الإحساسُ باللاّانتماء هو ما يُجبر عيسى على الهجرة فوق أجنحة الموج وحيدًا -مُفضِّلاً الغرب...إقرأ المزيد »
الموريسكي
لـ حسن أوريد
حسن أوريد، أديب وأكاديمي من المغرب، حائز على جائزة بوشكين لسنة 2015 من إتحاد كتّاب روسيا، له عدة مؤلفات، منها، في الرواية: ربيع قرطبة، سيرة حمار، الأجمة، ومن كتبه الفكرية: أفول الغرب....إقرأ المزيد »
طقوس في الظلام
لـ كولن ولسون
كولن ولسن مثال حي على مفكري الغرب الذين يذهبون مذاهب شتى في الإفصاح عن أفكارهم وفلسفاتهم وهو وإن ادعى أنه صاحب فلسفة جديدة تناولها في مؤلفاته العديدة فإنه لم يخرج عن النمط الذي حدده لنفسه بل واصل ترسي...إقرأ المزيد »
المضحكون
لـ محمود السعدنى
هذا الكتاب هو هدية العبد لله للجيل الجديد في العام الجديد "المضحكون" الذي بين يديك الآن عمرة أكثر من ربع قرن بالتمام والكمال. صدرت طبعته الأولى في عام 1967، وتصدر طبعته الثانية في عام 1995 ، ونصحنى ال...إقرأ المزيد »
حياة الإسكندر
لـ كالليسثينيس المزيف
هذا هو أول كتاب مترجم مباشرة عن اللغة اليونانية القديمة للنص الادبى الأسطورى "لحياة الإسكندر" لمؤلفه مجهول الهوية، والذى أسماه النقاد المحدثون: كالليسثينيس - المزيف، تيمنا، من ناحية، بذكرى وعمل المؤرخ...إقرأ المزيد »