لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مخطوط نادر من رسائل ابن عربى
لـ محيى الدين بن عربى
هذا الكتاب يتضمن مجموعة من الرسائل الهامة من مؤلفات الصوفي الكبير، والعارف بالله، الشيخ الأكبر، سيدي محيي الدين بن عربي وهذه الرسائل تمثل مرحلة أخيرة وهامة جدًا في كتاباته يشهد بذلك روح النصوص الموجود...إقرأ المزيد »
الكبريت الأحمر والسر الأفخر والدر الجوهر
لـ محيي الدين بن العربي
يضمّ الكتاب فوائد فريدة وأسرار مفيدة من خواص المثلث وقسم البرهنية نافعة بإذن الله، صرف المؤلف غالب عمره في جمعها، وصرف في أمره ما شاء الله من نفعها وجمعها وكانت متفرقة في كراسات وكتب غير معروفة ومتفرق...إقرأ المزيد »
مجربات ابن عربي في الطب الروحاني
لـ محيي الدين ابن عربي
يقول ابن عربي في مقدمة كتابة: اعلم أيها الناظر في كتابي هذا، أني قد جمعت لك كل ما يحتاجه الطالب، وتنتهي إليه بغية الراغب حتى لا يحتاج مراجعة كتاب غير هذا، فكن به ضنيناً، وعليه غيوراً، وترجم علينا بعتق...إقرأ المزيد »
كتاب التجليات
لـ محيي الدين بن العربي
"... ثم إن الرحمة الشاملة التي بها كان الاستواء على عرش الربوبية بالاسم الرحمن الموصوف بالمجد والعظمة والكرم، انسحبت جوداً على الممكنات كلها، فأظهرت أعيانها، سعيدها وشقيها، رابحها وخاسرها، وألقت كل فر...إقرأ المزيد »
قد تطفلت على موائد الكرام فنزيلهم لا يضام. فكان من تعلقي وحبي لعلوم سيدي محيى الدين بن عربي رضى الله عنه وبعد ما قمت بتآليف خاصة به رضى الله عنه كتأييد الصوفيه في المحموعةالحاتمية وحل الغريب من المجلد...إقرأ المزيد »
الفتوحات المكية "السفر الأول"
لـ محيى الدين ابن عربي
قام المؤلف فى هذا الكتاب باستخلاص ياقوت ومرجان موسوعة الفتوحات المكية وتلخيصه وتيسير صعبه حتى يصير منالا سهلا لكل طالب له ومن المعروف ان ابن عربى قد ألف كتابه " الفتوحات المكية" وقسمه إلى ستة فصول هى ...إقرأ المزيد »
نتائج الأذكار فى المقربين والأبرار
لـ محي الدين بن عربي
هذا المخطوط من نفائس الشيخ فى نتائج الأذكار المخصوصة بالسر ونور الأنوار يطبع لأول مرة ؛ ليكونا درة فاخرة لعالم التراث الصوفى .

تحدث فيه الشيخ عن أذكار من خلاصة الأسرار المتعلقة بفتوح للخواص الذي...إقرأ المزيد »

إننا في رحاب كتاب عظيم ن وكاتب قدير.. أما الكتاب فهو: كشف المعنى عن سر أسماء الله الحسنى ، وأما الكاتب فهو: الإمام ابن عربي الشيخ الصوفي والفقيه السني والعالم اللغوي.

فأما الموضوع فهو أسماء الل...إقرأ المزيد »

وبعد: فهذه مجموعة إبن سينا الكبرى في العلم الروحاني والطب والسيمياء والأوفاق والنجوم، تأليف العالم العلامة والبحر الفهامة الحكيم الماهر الذي ذيع صيطه في جميع الأقطار، وهو الرئيس المشهور (علي بن سينا) ...إقرأ المزيد »
لباب المحصل في أصول الدين
لـ عبد الرحمن بن خلدون