لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الغذاء يصنع المعجزات
لـ جايلورد هاوزر
يعتبر الدكتور "جابلورد هاوزر" من أشهر الاختصاصين في الغذاء في العالم. وفي أنظمة تجديد القوة والشباب، وبخاصة في هذا الباب فقد بلغ أحياناً "حد المعجزات". ولقد نشأ الدكتور هاوزر في سويسرة، وأصيب في صغره ...إقرأ المزيد »
تعتبر المنتجات التي يعدها النحل مثل العسل وحبوب اللقاح والبروبوليس والغذاء الملكي من أنقى وأعظم المواد الغذائية على الإطلاق، فبالإضافة إلى قيمتها الغذائية الرفيعة فإن لها تأثيراً دوائياً ساحراً، فالبح...إقرأ المزيد »
مستشفى عسل النحل: التداوى بعسل النحل
لـ عبد اللطيف عاشور
لقد ظل الإنسان يعتمد أساسًا في غذائه- ولقرون عديدة- على العسل، قبل أن يعرف الخبز واللبن والحبوب.. فكان يجمع العسل من أقراص النحل المنتشرة في الغابات.. فاحتفظ بصحته وقوته.. إلى أن جاءت المدنية الحديثة ...إقرأ المزيد »
من ديوان الشعر الروسي
لعل القارئ يتعجب للوهلة الأولى من تلك الوثبة التي وثبها الشعر الروسي في مطلع القرن المنصرم ومن الازدهار الذي تحقق على أيدي فطاحله كبرشكين ولير منتوف وغيرهم. والقارئ في هذا لم يجانب الصواب في عجبه، إذ ...إقرأ المزيد »
الغذاء الملكي سر الحياة الطويلة
لـ كاس إنغرام
كتاب في الصحة يبحث في أهمية العلاج بالعسل لشفاء كثير من الأمراض، وخصوصاً الغذاء الملكي منه، بما فيه من سر لإطالة العمر. يشتمل الكتاب على خمسة فصول بعد المقدمة الإضافية حول مادة العسل وأهمية الغذاء الم...إقرأ المزيد »
يأتي كتاب "نباتات العسل، ضمن الكتب المترجمة من اللغة الأفرنسية إلى العربية، والتي تصدرها "دار طلاس للدراسات والترجمة والنشر". يعتبر هذا الكتاب الكتاب جديداً في نوعه، حرصنا على إصداره، نظراً لما له من ...إقرأ المزيد »
العسل
لـ محمد نزار الدقر
بحث يجمع بين القديم والجديد:
-القديم الأزليّ مُنذ أن أوحى الله عزّ وجلّ إلى النّحل أن تتّخِذ بيُوتاً لها، وَجَعَل في عَسَلِهَا شِفاءً للنّاسِ...

والجديد الذي يحمل أنباءً عن جهابذة العُلما...إقرأ المزيد »

العلاج بعسل النحل
لـ يويريش
لقد ظل العسل فروناً عدية يعتبر منحة عجيبة من منح الطبيعة امتزجت فيها مزاياه كطعام ممتاز تعم فائدته الأطفال والبالغين على السواء بمزاياه الطبية العلاجية. وقد نسبت إليه الكتب الخطية القديمة في الطب أهمي...إقرأ المزيد »
الطحالب سماد وغذاء
لـ جمال محمد الشبينى
الطحالب
لـ زكريا كايا
نظراً للنقص الكبير الذي تعانيه المكتبة العربية بالنسبة لعالم النبات لوما لهذا العالم من أهمية جوهرية بالنسبة للحياة الفكرية العلمية. ونظراً للقحط الجليّ في مادة علم النبات بالنسبة للبرامج التعليمية ال...إقرأ المزيد »