لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
حارة اليهود
لـ نجيب الكيلاني
تعتبر هذه السلسلة من الروايات الحديثة أول عمل فني يعالج قضايا العالم الإسلامي ومشاكله المعاصرة.

وهذه الروايات تستمد أحداثها من وقائع مثيرة ثابتة تاريخيًا، صيغت في أسلوب قصصي شيق، يتميز بدقة التص...إقرأ المزيد »

عزيزي المحرر" دليلك إلى صياغة احترافية "
لـ محمود عبد الرازق جمعة
المشكلات التحريرية التي تقابلنا حين نشرع في كتابة مقال أو موضوع صحفي أو خبر , أو مرافعة أو إعلان أو درس أو خطبة أو غير ذلك من صنوف الكتابة اللا منتهية , هي مشكلات - بالمثل - لا منتهية لهذا آثرنا أن نك...إقرأ المزيد »
أولاد الناس " ثلاثية المماليك "
لـ ريم بسيونى
تتكون الرواية من ثلاثة اجزاء داخلية تطبع في كتاب واحد تعتمد كلها على سيرة المماليك في مصر منذ عهد الناصر قلاوون وحتى الغزو العثماني لمصر و ذبح طومان باي وتعليق رأسه على باب زويلة في القاهرة. يقوم السر...إقرأ المزيد »
كحل وحبهان
لـ عمر طاهر
«فسدت شهيتي أنا الذي كنت أرى في الطعام ما بعد الطعام. لا يوجد ما هو أشهى من طعام استقر لفترة داخل فخارة في النار، تمامًا كالتجارب التي تسوي جاذبية الواحد على مهل. الفاكهة التي أعود بها من السوق لا ضام...إقرأ المزيد »
فردقان " اعتقال الشيخ الرئيس "
لـ يوسف زيدان
بمللٍ، مالت شمسُ النهار الشتوي القصير، متباطئةً، إلى محطِّ مغيبها اليومي.. هبطت إليه متمهِّلةً كأنها تتوقَّى ملامسة مستقرها المحتوم، المحتشد حوله سحابٌ ثقيل يميل أسفله إلى الاسوداد. اقترابُ الغروب وغي...إقرأ المزيد »
الأخطاء اللغوية الشائعة في الأوساط الثقافية
لـ محمود عبد الرازق جمعة
المشكلة أننا وجدنا الأمر لا يقتصر على شيوع أخطاء في الكلام، بل وجدنا أيضًا أن بعضنا يدعي على بعض التعبيرات والألفاظ العربية الفصيحة أنها من الخطأ اللغوي الشائع أو غير الشائع، والأزمة الكبرى أن كثيرين ...إقرأ المزيد »
حروب الرحماء " القتلة الأوائل "
لـ إبراهيم عيسى
إبراهيم عيسى صحفي وروائي مصري من مواليد 1956. بدأ حياته المهنية مع دخوله كلية الإعلام والعمل في مجلة «روز اليوسف».
أوقفت الحكومة عددًا من الصحف التي رئس تحريرها، بسبب معارضته لسياساتها، كما ...إقرأ المزيد »
في قلبي أنثى عبرية
لـ خولة حمدي
"في قلبي أنثى عبرية" للدكتورة خولة حمدي...رواية تبعثرك وتلملمك وتطيح بك عقلا ويكاد يقفز من أثرها قلبك فتتلعثم دقاته لا تعرف أين كانت وإلى أين اتجهت!
تجاوزت حدود الرواية بواقعية أحداثها التي فاق...إقرأ المزيد »
دكتور فرانكل، مؤلف هذا الكتاب، كان في بعض الأحيان يوجه كطبيب نفسي إلى مرضاه، ممن يعانون من عديد من ألوان العذاب القاسية أو الضئيلة، السؤال التالي: "لماذا لم تنتحر"؟ ومن إجاباتهم يستطيع غالبًا أن يجد ا...إقرأ المزيد »
تويا
لـ أشرف العشماوي
(تويا) رواية مصرية تتقابل فيها شخصيات وجنسيات وثقافات مختلفة، تختلط فيها أفكار ومعاني ومبادئ كثيرة وتمتزج فيها أحاسيس ومشاعر تغلفها الرقة برغبات ونزوات يغلب عليها طابع الشر.. لقد حملنا الكاتب "أشرف ال...إقرأ المزيد »