لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
برمجة الويب بلغةA S P .net
لـ همام شمسي
يعرض هذا الكتاب كيفية برمجة تطبيقات الويب باستخدام ASP.NET وهو يعالج النقاط الرئيسية التالية: فضاءات الأسماء في ASP.NET.. تحكمات مخدم ASP وتشكيله.. فهم تطبيقات ASP.NET.. فهم ADO.NET.. استخدام XML في إ...إقرأ المزيد »
إن تعلم كيفية البرمجة للحاسب، هو أمر أسهل مما تعتقد، فإذا كنت ممن يتعاملون مع الحاسب بحذر أو كنت تحاول أن تبتعد عن هذا الأمر، ولم يعد بإمكانك الاستمرار، فهذا الكتاب الذي بين يديك يحتوي على الدعم الذي ...إقرأ المزيد »
أساسيات البرمجة Programming Basics
لـ مجموعة مؤلفيبن
برمجة الكمبيوتر ليست إحدى المهارات التي يمكنك اكتسابها بسهولة، فهي تتطلب مقدارا معقولاً من الوقت والدراسة. سواء أكانت ممن يتلقون إحدى الدورات التعليمية في علوم الحاسب، أم أكنت تطمح في الحصول على وظيفة...إقرأ المزيد »
يقوم هذا الكتاب بتعليم برمجة جافا من البداية فهو يقدم المفاهيم بطريقة سهلة، علاوة على الكثير من أمثلة البرامج العاملة التي ستنشئها، والتي تتم خطوة بخطوة، عليك أن تقضي 24 ساعة مع هذا الكتاب وسوف تقوم ب...إقرأ المزيد »
المبادئ الأساسية للبرمجة بلغة Delpfi 6.0
لـ شريف فتحي الشافعي
أعد هذا الكتاب من أجل أن يتوجه إلى المبرمجين عامة المبتدئين منهم خاصة الذين يخطون خطواتهم الأولى في مجال البرمجة من خلال الإصدار السادس للغة Delphi. فمن خلال Delphi 6 يمكننا الآن إعداد تطبيقات قواعد ب...إقرأ المزيد »
داخل MICROSOFT VISUAL STUDIO.NET
لـ براين جونسون
تعلّم كيفية استخدام كل الطاقة المبينة في مايكروسوفت فيجوال ستديو NET. بمساعدة كتاب البرمجة الشامل هذا. إنه يغوص في أعماق فيجوال ستديو NET. ليساعدك على استخلاص أقصى ما يمكن من ميزاته ومحرراته وقدراته ع...إقرأ المزيد »
HTML و XML أسرع وأسهل
لـ مايكل موريسون
اختصر المسافات.. لكتابة شيفرة الوب! يمكنك الآن برمجة صفحات الوب بنفسك وإنتاج ميزات وتأثيرات جميلة بشكل أسرع وأسهل وأفضل. تعمّق في الموضوع! سيسهّل عليك هذا الدليل المبسّط والغني بالمعلومات تعلّم ما تحت...إقرأ المزيد »
يبدو أن الصراع الدائر بين العرب و"إسرائيل" منذ ما يزيد عن الخمسين عاماً بدأ يتجه-بتصاعد مستمر-نحو صراع ديني تؤججه أصولية يهودية متطرفة، دفعت إلى الحكم يهودياً متطرفاً كآرييل شارون المعروف بسلوكه الإجر...إقرأ المزيد »
إعرف جسمك
لـ اياد ملحم
"إعرف نفسك" هذه العبارة نقشت بأحرف من ذهب فوق مدخل هيكل دلفس في اليونان، واتخذها سقراط (469-399 ق.م) شعاراً له وأساساً لفلسفته، حيث حاول من خلالها تحليل الطبيعة البشرية ومعرفة حقيقة الإنسان، ومنذ ذلك ...إقرأ المزيد »
شمعون الصفا ع [بطرس] بين المسيحية والإسلام
لـ علي داود جابر
تختلف دوافع الناس في الكتابة في أي موضوع، فمنهم من يكتب بدافع البحث عن الحقيقة، ومنهم من يبحث ويحلل، ويناقش ويستنتج، ليدعم ما يؤمن به مسبقاً، وآخر يكتب لحالة عاطفية دخلت قلبه فأحبها وأخلص لها. والدراس...إقرأ المزيد »