لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أهالي دبلن
لـ جيمس جويس
"أهالي دبلن" مجموعة قصصية تعكس بصفاء ووضوح الشيء الكثير عن دبلن... وعن الإيرلنديين... وقص جيمس جويس لاذعة وعميقة ينطلق بها في محاولة لمواجهة مجتمعه والعالم والفن... ومجموعته هذه كانت النواة التي ولدت ...إقرأ المزيد »
السفينة
لـ جبرا ابراهيم جبرا
"في الحياة غصّات كثيرة، فيها الموت، وفيها المرض، فيها الخيبة بالأبناء، والخيبة بالآمال... وفيها خيبة الحب، وفيها الشمس التي تحرق القفا، والبرد الذي يشلّ الأصابع، فيها الموت والقتل وخيانة الصديق، ولكنن...إقرأ المزيد »
فاوست
لـ جيته
في الإنسان دافع إلى المزيد من الكمال، واضح دؤوب حيث لا يهدأ أبداً. وفاوست هو نموذج الإنسان الساعي إلى المزيد من القوة أو الكمال، بوسائل خارجة عن الطبيعة هي ما يعرف بالسحر، بأوسع معانيه. ولما كان السحر...إقرأ المزيد »
السيدة دالاوي
لـ فرجينيا وولف
كتبت فرجينيا وولف (1882-1941) تسع روايات ظهرت بين 1915 و1941. وكانت رواية "السيدة دالاوي" التي نقدم لها رابع رواية تظهر لنا. وقد نشرت سنة 1925. ينحصر زمن الرواية بيوم واحد فقط من زمن حياة كلاريسا دالا...إقرأ المزيد »
الكوميديا الإلهية
لـ دانتي ألفيري
ما برح عمل "دانتي" الشعري الأساسي "الكوميديا الإلهية" يستنطق الحداثة الشعرية العالمية ويثير في مختلف اللغات الترجمة تلو الأخرى. وقد كتب دانتي نفسه أن عمله قابل لقراءات متعددة، حرفية، ورمزية، شعرية ولا...إقرأ المزيد »
الإخوة كارامازوف - الرواية الكاملة
لـ فيودور دو ستويفسكي
تروي هذه القصة المفكر إيفان، والشهواني ديمتري، والمتمسك بالمثل العليا ألبوشا، الذين يتصادمون في أعقاب المقتل الوحشي لوالدهم، في كيان القصة يفجر دو ستويفسكي جميع أهتماماته العميقة. أصل الشر، طبيعة الحر...إقرأ المزيد »
مذلون مهانون
لـ دوستويفسكي
يعتبر دوستويفسكي واحداً من أعظم كتّاب الرواية، فأعماله تتميز بقدرة على السرد تشدّ القارئ، وبتعبيرها القوي عن دواخل النفس الإنسانية، وقد عبّر عن ذلك في عناوين رواياته التي تصف الإنسان في شتى مواقفه وتص...إقرأ المزيد »