لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تاريخ التصوف الإسلامي
لـ عبد الرحمن بدوى
في هذا الكتاب ندرس المرحلة الأولى من مراحل التصوف الإسلامي. وهى مرحلة تتسم بإشراقة الفجر ونضارة تفتح براعم الحياة الروحية في الاسلام. هذه الطاقة الروحية الكبرى التى أعطيت للحياة الروحية للإنسانية، قوة...إقرأ المزيد »
التنازع الدولي للقوانين والمرافعات المدنية الدولية
لـ أحمد عبد الكريم سلامة
يهتم المؤلف بما يسمي "بقانون العلاقات الخاصة الدولية" ويقوم بدراسته في هذا الكتاب... متحدثا في البداية عن ماهيته وأسباب نشأته سواء كانت قريبة أم بعيدة، ووظائفه وإختصاصته... هذا قبل أن يتفرع الكتاب إلى...إقرأ المزيد »
مؤلّف هذا الكتاب هو دكتور في القانون العام، مارس التدريس في عدد من الجامعات الليبية سنوات طويلة... من خلال هذا التدريس تعرّف على حاجة الطلاب والباحثين، وفضلاً عن هذه التجربة الأكاديمية فإن الكاتب مارس...إقرأ المزيد »
تمارس الإدارة نشاطا ضخما متنوعا بقصد تحقيق الصالح العام للأفراد في شتى النواحي ، وتستخدم الإدارة في سبيل وظائفها ومزاولة نشاطها أساليب متعددة يمكن حصرها فيما تاتيه من اعمال قانونية واعمال مادية، والجز...إقرأ المزيد »
في الحكم المدني
لـ جون لوك
ولد مؤلف "المقالتين في الحكم المدني" في 29 آب سنة 1632، في بلدة رنكتون Wrington من أعمال سمرست Somerset جنوبي غربي بريطانيا. وهو يعتبر بحق مؤسس المدرسة التجريبية البريطانية (British Empiricism) التي أ...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب يسهم بدرجة كبيرة فى سد فجوة، طالما كانت خالية في المكتبة البرلمانية، ولا محيص عنها عند النظر فى أى اقتراح بتعديل يتصل بهذا الموضوع فى كل من لائحتى مجلس الشعب ومجلس الشورى الحالينين؟ فلابد ح...إقرأ المزيد »
قانون التحكيم في النظرية والتطبيق
لـ فتحي والي
قد شرفت بالمشاركة في مناقشة ووضع اللمسات الأخيرة لمشروع قانون التحكيم، وعكفت منذ صدوره على دراسته متابعاً ما صدر فيه من فقه وقضاء. وبعد مضي أكثر من اثنى عشر عاما من صدور القانون، شعرت انه قد آن الاوان...إقرأ المزيد »