لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
المرأة والجنس
لـ نوال السعداوي
لابد أن يتزايد عدد النساء العاملات في جميع المجالات وبالذات المجالات الهامة مثل السياسة والتشريع والقضاء والمهنية العالية ليصبح عددهن مساوياً لعدد الرجال في هذه المجالات. وعلي النساء الناضجات الواعيات...إقرأ المزيد »
مذكراتي في سجن النساء
لـ نوال السعداوي
لم أدخل في حياتي لعبة السياسة ولا الأحزاب ولا الصحافة ، ولا الإنتخابات ولا الجمعيات النسائية برئاسة زوجات الحكام . حتي مهنة الطب هجرتها . رأيت الأطباء يشترون العزب ويشيدون العمارات بدم المرضي الفقراء ...إقرأ المزيد »
الوجه العاري للمرأة العربية
لـ نوال السعداوي
مذكرات طبيبة
لـ نوال السعداوي
معركة الرجل والمرأة.. تلك المعركة المزيفة العجيبة. تقف المرأة فيها أمام الرجل وحدها, ويقف الرجل فيها أمام المرأة ومن ورائه متاريس من التقاليد والقوانين والأديان, وسدود من التاريخ والأحقاب والأجيال, وص...إقرأ المزيد »
فردقان " اعتقال الشيخ الرئيس "
لـ يوسف زيدان
بمللٍ، مالت شمسُ النهار الشتوي القصير، متباطئةً، إلى محطِّ مغيبها اليومي.. هبطت إليه متمهِّلةً كأنها تتوقَّى ملامسة مستقرها المحتوم، المحتشد حوله سحابٌ ثقيل يميل أسفله إلى الاسوداد. اقترابُ الغروب وغي...إقرأ المزيد »
المناطق المحرمة بالخوف والإثم
لـ نوال السعداوي
كان الوقت يمضي وهي نائمة وابنها في حضنها، يدفئها بجسده وتدفئه بجسدها، ومهما طال الليل وطال الحُلم تصحو من النوم فلا ترى سندس الجنة الأخضر، بل جدار المحكمة الأسود الملطخ بدماء الأمهات وبراز الأطفال، وش...إقرأ المزيد »
تقنية " صناعة الواقع "
لـ فريدريك داودسون
سقوط الإمام
لـ نوال السعداوي
"ليلة العيد بعيداً في عيون الإمام يهبطون إلى النهر ويشربون إلى حد فقدان الوعي، ثم ينهضون وقد عاد إليهم الوعي يندمون، يطلبون المغفرة، يعفو عنهم الإمام ليلة العيد الكبير. تفتح أبواب السجون والمعتقلات. ي...إقرأ المزيد »
النحو التعليمى والتطبيق فى القرآن الكريم
لـ محمود سليمان ياقوت
وهناك أمر يدعو إلى الإعجاب والثناء والتقدير، وهو اهتمام القدماء من أئمة الدرس النحوى بوضع بعض الأعمال التعليمية التى تفيد فى تيسير القواعد وتبسيطها؛ وذلك لإحساسهم بدورها فى تثقيف الناشئين وكتَاب الرس...إقرأ المزيد »