لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
عقدك النفسية سجنك الأبدي
لـ يوسف الحسني
محاط بالحمقى " الأنماط الأربعة للسلوك البشري "
لـ توماس إريكسون
يبدو السلوك البشري -في معظمه- معقد وغامض.. وتبدو مهمة فهم السلوك الإنساني وكأنها مسعى لا نهاية له لمعرفة ما يقبع وراء خيارات الشخص من أسباب ومسببات. من السهل ومن الخطير أيضا أن تقوم بتصنيف شخص يتصرف ب...إقرأ المزيد »
في الصغر إعتدنا أن يأمرنا من يكبرنا بالصلاة.. فنمتثل للأمر..ثم نذهب لنصلي..فنجد أن الصلاة ثقيلة .. فنتر كلها.
نسمع شيخاً يتحدث عن الصلاة وأهميتها وعقوبة تاركها..فلنذهب لنصلي.. فنجد أن الصلاة ثق...إقرأ المزيد »
السماح بالرحيل ؛ الطريق نحو التسليم
لـ ديفيد ر. هاوكينز
يشرح كتاب السماح بالرحيل آلية بسيطة وفعالة يمكن من خلالها التخلص من معوقات التنوير، والتحرر من السلبية، حيث كان الهدف الأساسي للمؤلف خلال عدة عقود من الممارسة النفسية السريرية هو إيجاد الوسائل الأكثر ...إقرأ المزيد »
أحببت وغدا " التعافي من العلاقات المؤذية "
لـ عماد رشاد عثمان
ومن أشكال الإساءة في العلاقة الزوجية مع النرجسي والمؤذي هي حياة الخيانة المقدسة، وهي استخدام المؤذي مبرر (البحث عن الزوجة الثانية) للدخول مظلة التسويغ لنزواته يبدأ الأمر باستحواذ الشهوة وإدمان التجدي...إقرأ المزيد »
قواعد السطوة
لـ روبرت جرين
ترجم هذا الكتاب إلى اكثر من 20 لغة، و قرأه الملايين حول العالم، و اصبح كالظاهر فى الغرب؛ ليس فقط لان الكاتب قد استطاع باقتدار بمرتجعته لسير و نصائح العظماء الذين غيروا التاريخ ان يجد طرقا محددة وواضحة...إقرأ المزيد »
لحظة تاريخ " 30 حكاية من الزمن العربي "
لـ محمد المنسي قنديل
وبقدر ما كان الزمن العربي ممتدًا وشاسعًا فلم يكن قط كتلة صماء، كان أشبه بالنهر الحي، ماء وطحالب وخصبًا ودمًا وشهداء وقتلى وتاريخًا وحضارة، منبعه واحد، وهو ما زال حائرًا يبحث عن ذلك المصب الواحد، فهل ي...إقرأ المزيد »
أربعون 40
لـ أحمد الشقيري
‏«40 أربعون»، أو خلوة الأربعون هو كتاب عن تجربة حياتية عاشها أحمد الشقيري في ‏جزيرة نائية في المحيط الهادي خرج منها بقناعات وتأملات عن الذات البشرية والعلاقة ‏مع الآخرين ومع الله سبحانه وتعالى. وبين ه...إقرأ المزيد »
"كان أبي الغني يردِّد دائماً: "يمكنني أن أكسب دولاراً آخر، ولكن لا يمكنني أن أكسب يوماً آخر"... إذا أردتم أن تستفيدوا من كلّ لحظة في حياتكم، اقرأوا معجزة الصباح. - هال إلرود شخص عبقري وكان لكتابه مفعو...إقرأ المزيد »