لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
لقد قام المؤلف فى هذا الكتاب بالكتابة عن العاملين بالفن الغنائى بمدينة المنصور والدخول فى تفاصيل حياتهم اليومية الصغيرة .. كما اضطرا ان يدون بعض اسماء الفنانين الحقيقية حتى يستطيع ان يصف فتهم بدقة الى...إقرأ المزيد »
الأغاني الحلوة والأغاني المرة
لـ محمد قابيل
نحن شعوب شفهية. تلعب الكلمة الدور الرئيسى فى صياغة وجداننا. وقد ظل فن الغناء هو الشكل الأساسى لموسيقانا العربية وهو أكثر الفنون شعبية وأقواها تأثيرا، ومع ذلك فلم نجد من يسعى لتصنيفه فى أساليب لحنية مح...إقرأ المزيد »
القصص الديني للأطفال
لـ عبد الحميد جودة السحار
قد يطوي التاريخ الأحداث السياسية التي تتعاقب بزخم عنيف في هذه الحقبة من حياة الوطن العربي، فلا يبقى لها ذكر، كما طوى قبلها أحداثاً كثيرة.

ولكن مصرع العائلة الهاشمية المالكة في قصر الرحاب ببغداد ...إقرأ المزيد »

ماذا علمتنى الحياة ؟ " سيرة ذاتية "
لـ جلال أمين
ماذا علمتنى الحياة منذ سنوات كثيرة، رأيت فيلما بولنديا صامتا لا يزيد طوله على عشر دقائق، ظلت قصته تعود إلى ذهنى من وقت لآخر، وعلى الأخص كلما رأيت أحدًا من أهلى أو معارفى يصادف فى حياته ما لا قِبَلَ له...إقرأ المزيد »
وحيدة حامد طائر السينما
لـ عمرو خفاخى
هو صاحب المدرسة الخاصة به فى الكتابة للسينما، هو فيها أحد الأساتذة الكبار، ومن حقه أن نسميها بإسمه أى مدرسة وحيد حامد وهي المدرسة التى تنطلق من مشاكل الواقع وهموم العصر الذى نعيش فيه، كما أنها مدرسة ي...إقرأ المزيد »
تتناول هذه المذكرات حقبة الملكية وهى تمضى مع فاروق فى إتجاه طموح متألق، ثم يساعدها بعض الحظ أو كله في اتجاه صعود متكرر، لكنها سرعان ما تشغل نفسها بما لا ينبغى أن تشغل به، وتقودها تصرفاتها إلى مرحلة ما...إقرأ المزيد »
مدخل إلى تاريخ الغناء العربي
لـ صبحي أنور رشيد
يعالج هذا الكتاب ولأول مرة تاريخ الغناء العربي وتطوره عبر العصور التالية: عصور ما قبل الإسلام، صدر الإسلام، عصر النبي محمد صلى الله عليه وسلم (571-632م)، عصر الخلفاء الراشدين (632-661م)، العصر الأموي ...إقرأ المزيد »