لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
دكتور فرانكل، مؤلف هذا الكتاب، كان في بعض الأحيان يوجه كطبيب نفسي إلى مرضاه، ممن يعانون من عديد من ألوان العذاب القاسية أو الضئيلة، السؤال التالي: "لماذا لم تنتحر"؟ ومن إجاباتهم يستطيع غالبًا أن يجد ا...إقرأ المزيد »
بيت القبطية
لـ أشرف العشماوي
تدورحول مُحقِّق قضائي يحاول تتبُّع جرائم جنائية في قريةٍ صغيرةٍ بشمال الصعيد، فيُفاجأ بما هو أخطر: حوادث قتلٍ بغير باعثٍ منطقي، وحالات انتحار مُريبة، واحتراق زراعات وبيوت بدون سببٍ واضح، لتكبُر حالة ا...إقرأ المزيد »
الإسلام بين الشرق والغرب
لـ علي عزت بيجوفيتش
لرئيس علي عزت بيجوفيتش (الرئيس السابق للبوسنة، وقائدها السياسي، وزعيمها الفكري والروحي) صاحب اجتهادات مهمة فى تفسير ظاهرة الإنسان في كل تركيبيتها. وهذه التركيبية، المرتبطة تمام الارتباط بثنائية الإنسا...إقرأ المزيد »
فن اللامبالاة " لعيش حياة تخالف المألوف "
لـ مارك مانسون
تذكر ثقافتنا اليوم تركيزاً مفرطاً يكاد يكون حصرياً على التوقعات والآمال الإيجابية إلى حدّ غير واقعي: كن أكثر سعادة، كن أكثر صحة، كن الأفضل، كن أحسن مع الآخرين، كن أكثر ذكاء، وأكثر سرعة، وأكثر ثراء، وأ...إقرأ المزيد »
عنوان المجد في تاريخ نجد
لـ عثمان بن بشر النجدي
يؤرخ المؤلف في هذا الكتاب لتاريخ نجد وخاصة في تاريخ آل سعود وجمع أيامهم وأخبارهم ووقائعهم واحوالهم وصفة جيوشهم وقتالهم فهم الملوك الذين حازوا المفاخر فملئوا الجزيرة بخيرهم وعدلهم وبرهم فقد كسوا الكعبة...إقرأ المزيد »
أرني أنظر إليك
لـ خولة حمدي
تضطرب أنفاسك، وتيمِّم بصرك شطر الجبال الشَّامخة قبالتك. يجفُّ لعابك وينعقد لسانك. كم مضى عليك من دهور مذ خاطبته آخر مرَّة؟ لقد ظلَّ قرارك الأخير بعبادة خالقك على طريقتك معلَّقا. كم مرَّت بك من ليالٍ ع...إقرأ المزيد »
عزيزي المحرر" دليلك إلى صياغة احترافية "
لـ محمود عبد الرازق جمعة
المشكلات التحريرية التي تقابلنا حين نشرع في كتابة مقال أو موضوع صحفي أو خبر , أو مرافعة أو إعلان أو درس أو خطبة أو غير ذلك من صنوف الكتابة اللا منتهية , هي مشكلات - بالمثل - لا منتهية لهذا آثرنا أن نك...إقرأ المزيد »
لأ بطعم الفلامنكو
لـ محمد بن طه
التغيير هو أكبر تحدي ممكن يواجهك في حياتك..
والتغيير الحقيقي، بيكون معاه صعوبتين..
الصعوبة الأولى.. إنك هاتكون عامل زي الطفل المولود جديد.. بتخرج للحياة ومعاك كل المخاوف زي ما معاك كل ال...إقرأ المزيد »
كان الدافع إلى كتابة هذه الفصول ما يشاهده المؤلف كل يوم في الفضائيات التليفزيونية ووسائل الإعلام الاخرى من أغلاط أساسية في منطق الحوار والجدل، تجعل المناقشات غير مجدية من الأصل، وتجعلها عقيمة أو مجهضة...إقرأ المزيد »
حكايات وراء الأغانى " زمن الفن الجميل "
لـ مصطفى الضمراني
ما يقدمه هذا الكتاب على سبيل المثال لا الحصر حكاية "الأطلال" رائعة أم كلثوم وكيف تعطل تقدمها للجمهور أربع سنوات وقصة لقاء السحاب الذي جمع بين عبد الوهاب وسيدة الغناء العربي لأول مرة في "أنت عمري"....إقرأ المزيد »